التعليم تتوصل للطلاب المسئولين عن نشر نماذج امتحان الفلسفة والأحياء والاستاتيكا

الخميس، 02 يوليو 2020 10:50 ص
التعليم تتوصل للطلاب المسئولين عن نشر نماذج امتحان الفلسفة والأحياء والاستاتيكا
امتحانات الثانوية العامة 2020
إبراهيم الديب

تمكنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال فريق الغش الإلكتروني، من التوصل إلى الطلاب المسئولين عن نشر نماذج امتحانات الفلسفة والمنطق، والأحياء، والاستاتيكا، بعد تداولهم عبر صفحات وجروبات الغش.
 
وأكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المسئولين عن عملية نشر الامتحان بعد بدء اللجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصدت الغرفة حالات الغش الإلكتروني للطالب «م. ن. ف» بمحافظة سوهاج، والطالب «ف. م. ع» بالشرقية، والطالب «ع. ت. غ» بمطروح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الحالات.
 
ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.
 
وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة