انهيار عقار مخالف على حفار وسائقه في بشيل بالجيزة.. شاهد ماذا حدث له

الخميس، 02 يوليو 2020 01:02 م
انهيار عقار مخالف على حفار وسائقه في بشيل بالجيزة.. شاهد ماذا حدث له

انهار اليوم أحد العقارات المخالفة على حفار وبداخله سائقه، خلال إحدى حملات الإزالة بالجيزة، بمنطقة بشتيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم.
 
وأكدت مصادر بمحافظة الجيزة، أن سائق الحفار الذى سقط عليه جزء من العقار المخالف، لم يصب، وتمكن من الخروج من الحفار أثناء سقوط العقار ولم يصب بأى أذى.
 
 
 
ونفذ سائق الحفار إزالتين بعد حاث سقوط العقار على الحفار الذى يقوده، بعدما تم الاطمئنان عليه، والتأكد من أنه سليم معافى ولم يصب، وأن الحفار الذى سقط عليه العقار انكسر جزء فى مقدمة ذراعه، وتم تغييرها واستكمال الإزالة به.
 
وتشهد محافظة الجيزة موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة، سواء التى تم بناءؤها بدون ترخيص أو بالمخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.
 
وواصلت محافظة الجيزة جهودها لإزالة العقارات المخالفة، حيث يتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مدار اليوم، مجهودات إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة، فى ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.
 
وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم البدء في إزالة 15 عقارا مخالفا بأحياء الهرم والطالبية والعمرانية والوراق وجنوب الجيزة ومدينة الحوامدية، مضيفاً أن الأعمال شملت إزالة 10 عقارات مخالفة بمنطقة الإخلاص بحي الطالبية قد تم إزالتها إزالة جزئية وجاري إستكمال إزالتها حتي سطح الأرض، مؤكداً أنه تم البدء في إزالة برجين مخالفين الرج مكون من 12 دور بشارع عبد الصمد الجابري وعبده خطاب بين ترعة السيسي والمنصورية بحي الهرم . 
 
 
IMG-20200702-WA0021

IMG-20200702-WA0022

Screenshot_٢٠٢٠٠٧٠٢_١٠٠٩٥٩_4

Screenshot_٢٠٢٠٠٧٠٢_١٠١٠٢٥_10

Screenshot_٢٠٢٠٠٧٠٢_١٠١٠٤٨

Screenshot_٢٠٢٠٠٧٠٢_١٠١١١٢_8

Screenshot_٢٠٢٠٠٧٠٢_١٠١١٤١_6

Screenshot_٢٠٢٠٠٧٠٢_١٠١٢٠٠_9
 
 
Screenshot_٢٠٢٠٠٧٠٢_١٠١٢١٦_7

Screenshot_٢٠٢٠٠٧٠٢_١٠١٢٣٤_3

Screenshot_٢٠٢٠٠٧٠٢_١٠٣٢٤٩_2
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق