كل ما تريد معرفته عن مسلسل شديد الخطورة .. أول إنتاج درامي حصري من Watchit

الخميس، 02 يوليه 2020 12:22 م
كل ما تريد معرفته عن مسلسل شديد الخطورة .. أول إنتاج درامي حصري من Watchit
مسلسل شديد الخطورة
تامر إمام

انطلقت أمس الأربعاء أولى حلقات مسلسل شديد الخطورة الذي يعد أول إنتاج درامي حصري لمنصة Watchit المصرية المتخصصة في عرض الفيديوهات عند الطلب.

ولاقت الحلقة الأولى من مسلسل شديد الخطورة ردود أفعال إيجابية بعد عرضها مساء أمس الأربعاء، وأشاد غالبية النقاد الفنيين بأداء أبطال المسلسل وقدراته الإنتاجية الضخمة.

مسلسل شديد الخطورة
مسلسل شديد الخطورة

 

أبطال مسلسل شديد الخطورة

مسلسل شديد الخطورة يقوم ببطولته نخبة من النجوم المصريين، على رأسهم أحمد العوضي وريم مصطفى ورياض الخولي وهادي الجيار ومحمود حجازي وناهد رشدي وحمزة العيلي وخالد كمال وحسني شتا.

شديد الخطورة من تأليف محمد سيد بشير، ويخرجه حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

فريق عمل شديد الخطورة
فريق عمل شديد الخطورة

 

أحداث مسلسل شديد الخطورة

مسلسل شديد الخطورة يعد من الأعمال الدرامية المصرية الجديدة، وتدور أحداثه في إطار أكشن، ويتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومي واستخدامهم بشكل ‏كبير في ضرب مؤسسات ‏الدولة.

وتجسد ريم مصطفى شخصية فتاة تدعى "نور" وهي خبيرة أمن معلوماتي من الدرجة الأولى في شركة "تداول" للأوراق المالية وهي شخصية عنيدة، طموحة، رومانسية، ذكية، قوية، وتلتقي "مالك" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي وبعدها تبدأ المغامرات.

بينما تجسد الفنانة ناهد رشدي دور أم "مالك" وهو أحمد العوضي بطل العمل، وأحمد صيام يجسد شخصية الأخ، وخالد كمال في دور الضابط هيثم الذي يحقق في خيوط قضية غامضة، وحسني شتا الأخ الأصغر، ومحمود حجازي مهندس اتصالات وصديق مالك المخلص.

ريم مصطفى في مسلسل شديد الخطورة
ريم مصطفى في مسلسل شديد الخطورة

 

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة عبر Watchit

بدأ عرض مسلسل شديد الخطورة يوم الأربعاء 1 يوليو، ومن المقرر تقديمه على أكثر من جزء، والجزء الواحد يضم 7 حلقات، مدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة، ويذاع حصريا عبر منصة Watchit.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق