مان سيتي ضد ليفربول.. رحيم سترلينج يسجل الهدف الثاني للسيتزنز (فيديو)

الخميس، 02 يوليو 2020 10:07 م
مان سيتي ضد ليفربول.. رحيم سترلينج يسجل الهدف الثاني للسيتزنز  (فيديو)
محمد صلاح خلال مباراة مانشستر سيتي

 
تقدم فريق مانشستر سيتي على نظيره ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 للدورى الإنجليزى "البريميرليج".

وجاء الهدف عن طريق اللاعب لاحيم سترلينج في الدقيقة 35 من خلال كرة أمام المرمى بعد تمريرة فيل فودين، بعد أن سجل دي بروين الهدف الأول في الدقيقة 25.

مان سيتي ضد ليفربول

وحسم ليفربول اللقب رسميا يوم الخميس الماضى، عقب سقوط مانشستر سيتى منافسه المباشر أمام تشييلسى بهدفين مقابل هدف على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الـ 32.

ويغرد ليفربول منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 86 نقطة متفوقا على مانشستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 63 نقطة.

محمد صلاح هو هداف ليفربول لديه حتى الآن 17 هدفًا في ترتيب هدافي البريميرليج، وراء كلا من بيير إيميريك أوباميانج هداف أرسنال وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي برصيد 19 هدفًا لكلا منهم، وداني إنجز مهاجم ساوثهامبتون برصيد 18 هدفًا.

وتشهد المباراة الظهور الأول للريدز بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بشكل رسمى منذ الجولة الماضية، وذلك بعد سقوط مانشستر سيتى أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف على ملعب "ستامفورد بريدج"، مساء الخميس الماضى.

ويبحث الريدز عن تحقيق الفوز ضد مانشستر سيتى، من أجل مواصلة مسيرة الأرقام القياسية التي حققها الموسم الجارى، حيث يحتاج ليفربول إلى 15 نقطة من أجل تحطيم رقم السيتيزنز لأكثر الأندية حصدا للنقاط في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 100 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق