صراع سنوي بين فرج عامر وذباب الساحل الشمالي: مراسي مراسي.. آه يا راسي (صورة)

السبت، 04 يوليو 2020 03:44 م
صراع سنوي بين فرج عامر وذباب الساحل الشمالي: مراسي مراسي.. آه يا راسي (صورة)
السعيد حامد

لا يتوقف فرج عامر رجل الأعمال المصري الشهير والنائب البرلماني، عن إبهار متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بكتاباته الغريبة والمستفزة في كثير من الأحيان، إذ أنه لا يزال يشتكي- منذ العام الماضي- من ذباب الساحل الشمالي خاصة في منتجع مراسي، في وقت يحاول فيه الجميع الصمود في وجه تداعيات أزمة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، وما خلفته من أزمات اقتصادية.
 
ومحمد فرج عامر، هو رجل أعمال مصري، يرأس مجلس إدارة مجموعة فرج الله، من مواليد الإسكندرية في 16 مارس 1951. متزوج وله ثلاث بنات وولد: ياسمين ونهال ودينا وعمر. حصل على بكالوريوس الهندسة تخصص ميكانيكا قوي من جامعة الإسكندرية دفعة 1973.
 
لا يترك فرج عامر، الذي بدأ مسيرته باستيراد اللحوم المجمدة، قبل التحول إلى تصنيع اللنشون واللحوم مجمدة وعصائر فرجاللو، الفرصة إلا وأثار الرأي العام بتصريحات العنصرية، حين قال إن الساحل الشمالي تحول إلى جمصة، وأن الساحل الشمالي خاصة مراسي، أصبح لا يطاق بسبب الذباب، الذي تجاوزت أعداده عن مثيلاتها في مقالب الزبالة في المناطق العشوائية». 
 
ويبدو أن النائب البرلماني، ورئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، قد تناسى مشكلات دائرته وراح يهاجم الذباب في منتجع مراسي بالساحل الشمالي، وهو ما دفع العشرات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، للسخرية مما قاله، معتبرين أن حديثه عن الذباب في الوقت الذي تواجه فيه الدولة أزمات عديدة مثل فيروس كورونا وسد النهضة، دليل على حاجة المصريين إلى نائب يشبههم، تكون مشكلاتهم على رأس أولوياته.
 
وسخر عدد كبير من المستخدمين، من تدوينة رئيس لجنة الصناعة، حتى أن البعض طالبه- أي فرج عامر- بتقديم طلب في البرلمان لاستجواب الذباب، فيما تمنى آخرون أن تكون مشاكلهم في الحياة كأزمات ذباب فرج عامر، مطالبين في الوقت نفسه أهالي دائرته بعقابه وحرمانه من دخول مجلس النواب مجددا، خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة.
 
تغريدة فرج عامر
تغريدة فرج عامر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة