الميركاتو الصيفي غالي الثمن.. أسعار اللاعبين تصل 200 مليون جنيه في الإيجيبشن ليج

الأحد، 05 يوليه 2020 03:39 م
الميركاتو الصيفي غالي الثمن.. أسعار اللاعبين تصل 200 مليون جنيه في الإيجيبشن ليج
باهر المحمدي

رغم توقف الدوري العام بسبب فيروس كورونا، اشتعلت بورصة اللاعبين مع اقتراب الميركاتو الصيفي، فقد بدأ التنافس مبكراً  على ضم العناصر المميزة لتدعيم الصفوف قبل استئناف النشاط الرياضي. 
 
المؤكد أن الموسم الجديد لن يكون سهلا بالمرة، في ظل تلاحم المواسم وضغط المباريات بسبب انتشار وباء كورونا، وفي كل تلك الظروف وصلت أسعار اللاعبين إلى أرقام لم تكن متداولة في المسابقة المحلية.
 
وبدت أسعار اللاعبيين مرتفعة بشكل كبير، عن الموسم الماضي، وصلت في الموسم الحالي إلى 200 مليون جنيه، للاعب باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي والذي يرغب الأهلي في ضمه. 
 
سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بفريق الإسماعيلي، رد على تلك الأنباء، بقوله: "لم أسمع أن الإسماعيلي طلب 200 مليون جنيه لبيع باهر المحمدي، لكنه يستحق هذه القيمة نظرًا للظروف الحالية، لا يستطيع نادٍ مصري دفع قيمة باهر المحمدي، ولذلك اللاعب يفكر في خوض تجربة الاحتراف سواء في أوروبا أو الخليج".
 

 

النادي المصري أيضاً دخل في مفاصلة على اللاعب محمود وادي، فقد أكد محمد الخولي، نائب رئيس المصري البورسعيدي بأن الزمالك لم يفاوضهم من أجل الحصول على خدمات اللاعب، فيما أوضح أن بيراميدز تحدث بشكل ودي فقط، مؤكدًا أنهم سيقبلوا بأي عرض يدفع الشرط الجزائي وقيمته 50 مليون جنيه.

 

ورفض نادي المقاولون العرب التنازل عن القيمة التي حددها مجلس الإدارة لطاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، والذي تلقى عرضاً مؤخراً من النادي الأهلي.

وأكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون، أن النادي بدأ التفاوض مع الأهلي على طاهر بمبلغ 65 مليون جنيهاً قبل أن يتنازلوا عن 25 مليوناً للقلعة الحمراء.

في الوقت ذاته، اقترب لاعب سموحه السكندري، حسام حسن، من الرحيل إلي الدوري الإماراتي بعد أن قطعت  المفاوضات بين  فرج عامر رئيس النادى ومسئولي أحد أندية الإمارات  شوطاً كبيراً. 

ولم يتبقى من المفاوضات سوى الاتفاق على المبلغ المالي الذي سيحصل عليه النادي، والذي يسعي الي تحقيق أعلي رقم  للاستفاده من الصفقه، وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلاً: "حسام حسن مهاجم سموحة قد يرحل عن الدوري المصري في اقرب وقت بثمن قياسي، بعد تلقي سموحة عرض مفاجئ لنادي خارج مصر، المسافات تضيق بين النادي الخارجي وسموحة".

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا