مايان السيد تخرج عن صمتها: تعرّضت للتحرش من أحد الممثلين ونفسي أحس بأمان (فيديو)

الإثنين، 06 يوليه 2020 03:10 ص
مايان السيد تخرج عن صمتها: تعرّضت للتحرش من أحد الممثلين ونفسي أحس بأمان (فيديو)
مايان السيد
ريهام عاطف

مايان السيد .. فنانة مصرية شابة خرجت بفيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تفجر فيه العديد من المفاجآت، لتصبح أحد أكثر الأسماء بحثا عبر جوجل في الساعات الأخيرة.

"نفسي أحس بأمان "بهذه الكلمات ظهرت الفنانة الشابة "مايان السيد" عبر حسابها الشخصي علي إنستجرام من خلال فيديو قامت بتسجيله وهي في حالة بكاء وانهيار شديد لتسرد تعرضها لواقعة تحرش منذ عدة سنوات ليأتي ذلك تزامنا مع ما أحدثته واقعة  "متحرش الجامعة الامريكية "من ضجيج وحالة من الرفض التام داخل المجتمع.

 
مايان
مايان السيد

 

اعتراف مايان السيد

لم تجد الفنانة الشابة مايان السيد 22 سنة سبيل سوي التعبير عما بداخلها من غضب مما تعرضت اليه منذ عدة سنوات لتكشف في الفيديو الذي قامت ببثه عن تعرضها للتحرش علي يد زميل لها في أحد الاعمال الفنية والذي لم تصفح عن أسمة ،بالاضافه الي تعرضها للتحرش ايضا منذ عدة سنوات علي يد صديق لها ، مؤكده ان وقتها لم تكن مدركة لمعني كلمة "تحرش"مبدية ندمها علي عدم اتخاذ أي إجراء وقتها.


مايان السيد: سأتقدم ببلاغ ضد أي متحرش

وخلال الفيديو أكدت مايان السيد أنها لن تصمت مرة أخري قائلة "أنا مش هسكت تاني وأي حد هيقولي كلمة وأنا ماشية في الشارع هعمل بلاغ أنا دلوقتي صوتي بقي مسموع بسبب البنات اللي اتكلمت وحكت عن تجاربها المؤلمة.

شاهد فيديو مايان السيد

 

 

وتابعت مايان السيد قائلة "عايزة امشي في الشارع أحس بأمان عايزة افتح تليفوني احس بأمان عايزة أشتغل مع رجالة أحس بأمان وأنا مش حاسة بأمان"

لتناشد مايان السيد من خلال الفيديو كل الناجيات اللي كتبوا عن قصتهم مع المتهم المتحرش # أحمد بسام زكي أنهم يقدموا بلاغات علشان يتسجن"

مايان السيد 2
مايان السيد 2

 

مايان السيد 3
مايان السيد 3
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق