مفاجأة.. هيدرسفيلد يطلب 141 مليون جنيه لبيع رمضان صبحي للأهلي

الجمعة، 10 يوليه 2020 11:37 ص
مفاجأة.. هيدرسفيلد يطلب 141 مليون جنيه لبيع رمضان صبحي للأهلي
رمضان صبحى

تلقى مسئولو النادى الأهلى صدمة من نظرائهم فى هيدرسفيلد بسبب المبلغ الذى طلبه النادى الإنجليزى للاستغناء عن رمضان صبحى نهائياً للأهلى، حيث طلب هيدرسفيلد 7 ملايين جنيه إسترلينى، ما يقارب 141 مليون جنيه مصرى لبيع اللاعب الموجود مع الأهلى حالياً على سبيل الإعارة منذ موسم ونصف الموسم تقريباً، في الوقت الذى توقف عرض الأهلى عند 2 مليون و500 ألف جنيه إسترلينى.

وأثار طلب النادى الإنجليزى دهشة الجميع داخل الأهلى، لاسيما أن الأخير يرى أن أسعار اللاعبين ستتراجع بسبب "جائحة" كورونا التى تسببت فى تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله تقريباً طوال الأشهر الماضية، وترى إدارة الأهلى أن مطالب النادى الإنجليزى مُبالغ فيها للغاية، ولا تتناسب مع الأسعار الحالية فى سوق الانتقالات الذى تأثر بالتأكيد بجائحة كورونا.

وتعاقد الأهلى مع رمضان صبحى فى يناير 2019 من هيدرسفيلد لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى ثم جدد الإعارة فى صيف 2019 لمدة موسم مقابل مليون و600 جنيه إسترلينى.

من ناحية أخرى، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلى لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة، وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة فى عملية التفاوض، وتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادى المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له.

وأضاف أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير فى إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التى جرت بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون العرب، والتى جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق