«التموين» تبرأ ثلاثي الأهلي من التوقيع للزمالك

الجمعة، 10 يوليو 2020 01:09 م
«التموين» تبرأ ثلاثي الأهلي من التوقيع للزمالك
رمضان صبحى نجم الاهلى

جاء إعلان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بتسجيل علامة تجارية تحمل اسم «الزمالك نادى القرن الحقيقي» في وزارة التموين والتجارة الداخلية، وهي المفاجأة التي كان وعد بها رئيس النادي جماهيره منذ أيام قليلة، ليعلن براءة الثلاثي رمضان صبحي وصالح جمعة وحسام عاشور نجوم الأهلي من التوقيع للزمالك.

ومنذ إعلان مسئولو نادى الزمالك أنهم بصدد الإعلان عن مفاجأة مدوّية بشأن صفقة تاريخية سيُبرمها الأبيض تزامناً مع احتفالية نادي القرن الحقيقي التي أكد مسئولو القلعة البيضاء أنهم سيقيموها، ويطرح البعض التساؤات حول المفاجأة، فهناك من ذهب إلى أن إدارة البيت الأبيض قد تُكرر مفاجأة عبد الله السعيد عندما تعاقد الزمالك مع السعيد خلال تواجده في الأهلي، قبل أن يتدخل الأهلي في اللحظات الأخيرة ويمنع اللاعب من الانتقال للزمالك ثم يعرضه للبيع.

فيما وضع البعض ثلاثة مقترحات لمفاجأة مرتضى منصور، بالرغم من صعوبتها، إلا أن هناك من قال إنه ربما يكون رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلي، والذي تنتهى إعارته بنهاية الموسم الجارى وعرضه فريق هيدرسفيلد الإنجليزى للبيع مقابل 5 ملايين جنيه إسترلينى، فيما توقع البعض الآخر أن يعلن الزمالك التعاقد مع صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى المغضوب عليه منذ تولى فايلر القيادة الفنية للأهلى، رغم أن صالح مرتبط بتعاقد مع القلعة الحمراء يمتد لفترة أخرى.

بينما ذهب البعض الثالث لاقتراب توقيع حسام عاشور قائد الأهلى السابق للقلعة البيضاء، بعد اعتماد مجلس إدارة النادل الأهلى ما جاء فى مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور بعد اعتزاله، والتمنيات فقط له بكل التوفيق فى خطوته المقبلة، وذلك بعد هجومه على النادى مؤخرا.

لكن، جاء إعلان الزمالك تسجيل علامة تجارية تحمل اسم «الزمالك نادي القرن الحقيق»، وذلك فى وزارة التموين والتجارة الداخلية ليعلن براءة الثلاثي من التوقيع للزمالك. وقال مرتضى منصور إنه تلقى إنذارا على يد محضر من النادى الأهلي بإزالة اللافتات الموضوعة على محيط نادي الزمالك الخاصة بنادي القرن، وذلك مع منح النادي الأبيض مهلة لمدة 15 يوما لإزالة اللافتات، والأن ستتغير الأوضاع، يضيف مرتضى.

وشدد رئيس الزمالك على أنه يطالب الأهلى بإزالة لقب نادى القرن من على اللافتات الخاصة به، وبطاقات العضوية الخاصة بأعضاء القلعة الحمراء والذى قال إنه واحدا من بينهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة