قرعة دوري أبطال أوروبا 2020: مواجهات نارية على الأراضي البرتغالية

الجمعة، 10 يوليو 2020 04:43 م
قرعة دوري أبطال أوروبا 2020: مواجهات نارية على الأراضي البرتغالية
قرعة دوري أبطال أوروبا- أرشيفية

مواجهات نارية أسفرت عنها قرعة الدور ربع النهائي، لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي تقام مراحلها النهائية، اعتبارا من دور الثمانية بنظام بطولة مصغرة في البرتغال، في السابع من أغسطس المقبل.
 
وفي وقت سابق من يوم الجمعة، أقيمت قرعة الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي عبر الفيديو كونفرانس في مدينة «نيون» السويسرية، وأسفرت قرعة دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا عن ملاقاة الفائز من مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، مع الفائز من مباراة بايرن ميونخ الاأماني وتشيلسي الإنجليزي.
 
إضافة إلى: لايبزيج الألماني مع اتلتيكو مدريد الإسباني، وأتالانتا الإيطالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والفائز من مانشستر سيتي الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني مع الفائز من يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي.
 
بايرن ميونيخ وبرشلونة في مواجهة مرتقبة
 
القرعة رسمت مواجهة مرتقبة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة في ربع النهائي، إذ ضعت الفائز بين برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، في مواجهة الفائز من بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي.
 
دوري ابطال اوروبا
قرعة دوري أبطال أوروبا
 
بينما في المواجهة الثالثة، سيواجه لايبزج الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، وفي الرابعة، سيواجه أطلانطا الإيطالي باريس سان جرمان الفرنسي، ةفي قرعة نصف النهائي، سيواجه الفائز من بين مانشستر سيتي وريال مدريد ويوفنتوس وليون، الفائز من بين بايرن ميونيخ وتشلسي وبرشلونة ونابولي.

أربع مباريات على انتهاء دور ثمن النهائي
 
وضمنت فرق لايبزيج الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأتالانتا الإيطالي، التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، فيما يتبقى فقط أربع مباريات على انتهاء دور ثمن النهائي.
 
ومن المقرر أن يلاقي بايرن ميونخ منافسه تشيلسي، ومانشستر سيتي أمام ريال مدريد، وبرشلونة ضد نابولي، ويوفنتوس ضد ليون، وتلك المباريات ستقام يومي السابع والثامن من شهر أغسطس.
 
وبحسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، فإن لقاءات دور ربع النهائي تلعب في أربع أيام ابتداءً من 12 من شهر أغسطس القادم وحتى 15 من نفس الشهر، بينما تلعب لقاءات دور نصف النهائي يومي 18 و 19 من شهر أغسطس، على أن يقام النهائي في 23 من نفس الشهر.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق