ماذا يريد محمد صلاح من مباراته أمام بيرنلي اليوم؟

السبت، 11 يوليه 2020 10:13 ص
ماذا يريد محمد صلاح من مباراته أمام بيرنلي اليوم؟
رضا عوض

أهداف عديدة يسعى النجم محمد صلاح لتحقيقها اليوم مع فريقه نادي ليفربول الإنجليزي عندما يخوض مباراته في الرابعة عصر اليوم ضد فريق بيرنلي علي ملعب " انفليد " فى إطار منافسات الجولة الـ 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

أولى هذه الأهداف هي مواصلة الزحف نحو لقب الهداف للموسم الثالث علي التوالي، بعد أن وصل " صلاح " للهدف رقم 19 بعد تسجيله لهدفين في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه مع نادي برايتون ليصعد للمركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، حيث يسعي " مو " صلاح ويسعى صلاح لحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، كثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، بعد الأسطورتين، آلان شيرار، وتيري هنري.

 

أما ثاني الأهداف التي سيعسي صلاح لتحقيقها هو محاولة حصد النقاط الثلاثة لمواصلة الزحف نحو النقطة 100 خاصة بعد رفع رصيده إلي 92 نقطة في صدارة جدول الترتيب، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة للموسم الجاري، وليقترب خطوة جديدة من تحقيق حلمه في معادلة وهو الإنجاز الذي حققه من قبل فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب في أخر موسمين.

 

ويدخل ليفربول لقاء اليوم، وهو بطل الموسم الحالى من المسابقة بعد غياب 30 عاما، ويحتل الصدارة برصيد 92 نقطة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب مركز الوصافة، بينما يتواجد بيرنلى فى المركز العاشر برصيد 49 نقطة.

 

من ناحية أخري يسعي فريق بيرنلى فيسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار من أجل اللعب الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الأوروبى.

 

كان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، قد أساد بالمستوي الرائع والمميز لمحمد صلاح مع الريدز في الفترة الماضية، حيث ساهم بـ 100 هدفا بمشواره مع الفريق بعد أن سجل هدفين وصنع آخر في الفوز على برايتون في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة بيرنلى "محمد صلاح لاعب لا يصدق، لن نكون في مكاننا بدون أرقامه والتي اعتبرها مجنونة في الحقيقة".

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق