من القبض عليها وحتى إخلاء سبيلها.. القصة الكاملة لفتاة التيك توك «بسنت محمد»

الأحد، 12 يوليو 2020 12:30 م
من القبض عليها وحتى إخلاء سبيلها.. القصة الكاملة لفتاة التيك توك «بسنت محمد»
بسنت محمد
أمل عبد المنعم

أخلي صباح اليوم، سبيل فتاة التيك توك "بسنت محمد" 20 عاماً، طالبة، من نيابة الشئون المالية والتجارية في الإسكندرية، بضمان محل إقامتها على ذمة التحريات، وذلك لحين فحص مقاطع الفيديو.

القبض على بسنت محمد

وكان ألقى القبض على بسنت محمد عن طريق الأجهزة الأمنية أثناء تواجدها في أحد الكافيهات القريبة من منزلها بقسم شرطة الرمل أول، واتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة عبر ووسائل ومواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق تطبيق "تيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية، وأرباح مادية سريعة.

بسنت محمد
بسنت محمد تنكر الاتهامات

وتم مواجهة فتاة التيك توك بسنت محمد بالاتهامات، والتي أنكرتها، وبعدها تم التحفظ على هاتفها الخاص بها، لكي يتم تفريغه من محتوياته، وتبين أنه يحوي صور شخصية، واتخذت النيابة قرارا بإخلاء سبيلها.

بسنت 2

سبب القبض على بسنت محمد

ألقي القبض على بسنت محمد بعد تقديم أشرف فرحات المحامي ببلاغ للنائب العام، يوم الثلاثاء الماضي، يتهم فيه بسنت محمد أنها تسير على خطي حنين حسام ومودة الأدهم، وغيرهما من فتيات التيك توك، عن طريق الدخول إلى عالم الفيديوهات المخلة لجذب الانتباه والحصول على الشهرة السريعة.

فيديوهات بسنت محمد

وكانت تشتهر بسنت محمد بنشر فيديوهات على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي و"إنستجرام" بملابس تبرز مفاتنها، مع الرقص على انغام الأغاني الشعبية، وبعدها تم القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة