والد قتيل الممثلة عبير ببيرس: زوجته قتلته وتركته ينزف وروايتها عن المشاجرة بينهما كذب (صور)

الإثنين، 13 يوليو 2020 09:27 م
والد قتيل الممثلة عبير ببيرس: زوجته قتلته وتركته ينزف وروايتها عن المشاجرة بينهما كذب (صور)
الممثلة عبير ببيرس

قتل ابني لا يمكن يكون تم في خناقة.. مراته الشيطانة قتلته وسابت دمه يتصفي وبعدين طلبته له الإسعاف... بهذه الكلمات الحزينة تحدث الحاج سيد والد عمرو زوج المتهمة عبير ببيرس الممثلة المغمورة التي قتلت زوجها "برقبة ازازة " بعد وقوع مشاجرة بينهما داخل شقتهما في منطقة البساتين".

المتهمة بقتل زوجها عبير بيبرس

المتهمة بقتل زوجها عبير بيبرس

 

وأضاف الحاج سيد، أنه تلقى اتصالا من المتهمة  يوم الحادث  تخبره فيه أن ابنه فارق الحياة فى شقته، وادعت أن الوفاة  طبيعية، بل وصل بها الأمر إلى أنها طلبت له مغسل ومفتش صحة لاستكمال إجراءات الدفن.
 
وأشار والد الشاب القتيل إليأسرع لشقة ابنه ووجد ملقي هلي سريره ولا يوجد عليه آثار دماء، لكنه لاحظ إصابته بجروح فى رأسه وقدمه، حيث اكتشفنا بعد ذلك أنها قامت بقلته وبعد أن تأكدت من وفاته قامت باستدعاء الإسعاف لنقله.
 
عمرو المجنى عليه ضحية قتل زوجته
عمرو المجنى عليه ضحية قتل زوجته
 
وأضاف انه فوجئ بأن تقرير مفتش الصحة يدعى أن سبب الوفاة هبوط فى الدورة الدموية وضعف فى عضلة القلب، فصرخ "ابنى مات مقتول"، حيث تم إحضار رجال المباحث الذين حرروا محضرا بالواقعة وتم اخطار النيابة العامة .
 
وأكد المتهم أن الواقعة ليست مشاجرة كما تحاول ايهامنا ، لكنها جريمة ميدبرة لانه لا يعقل أن يقف رجل عاجزا عن الدفاع عن نفسه أمام امرأة هى الأضعف منه، وهو ما يعني أنها بيتت النية لقتله وأوهمت الناس أنها مشاجرة.
 
المتهمة عبير بيبرس (2)
المتهمة عبير بيبرس
 
وأكد والد القتيل أن زوجة ابنه متسلطة ودائمة المشاكل، حتي أنها منعته من الاتصال بوالدته للاطئمنان عليها رغم أن كل طلباتها كانت مجابة، بل أنه وفر لها خادمة في المنزل، ومع ذلك قتلته، مشيرا إلى أنه يثق فى النيابة العامة، والقضاء الشامخ.
 
المجنى عليه عمرو
المجنى عليه عمرو
 
أما المحامي عثمان أحمد عثمان محامى والد المجنى عليه، فقال إن الواقعة تتلخص في أن المتهمة عبير وهبة نجيب الشهيرة بعبير ببيرس، ممثلة كومبارس قتلت زوجها واعترفت فى النيابة بأن السبب وراء ذلك هو حدوث مشاجرة بينهما بعد أن صفعها على وجههامما دفعها إلى ضربه بزجاجة، أدت لوفاته ثم اتصلت بعد فترة بأحد أقارب والده.
 
وأضاف المحامي أن والد الزوج القتيل وصل للعقار، وأبلغه صاحب العقار بأن ابنه توفى وفاة طبيعية ، إلا أن الأب لاحظ الجروح الموجودة في أنحاء متفرقة من جسده، فصرخ وتجمع الأهالى وحضرت الشرطة.
 
وأكد أن الممتهمة دبرت واقعة القتل ، حتي أنها قامت بمسح الدماء  المتناثر على السجاد والحوائط، ثم غيرت ملابس الضحية واخفتها وطلبت الإسعاف بعد أن تأكدت أنه فارق الحياة.
 
المتهمة (2)
المتهمة
 
وكشف أنه من غير المنطقى أن تكون الواقعة مشاجرة بين المتهمة والمجنى عليه، حيث لم تفزع المتهمة من مشهد وفاة المجنى عليه، ولماذا لم تطلب الإسعاف عقب وفاة المجنى عليه، حيث إن شهود العيان قالوا إنها كانت دائمة التعدى عليه بالضرب والسب وحضرت من قبل سيارات إسعاف لنقله عقب إصابته جراء تعدى المتهمة عليه.

المتهمة عبير بيبرس
المتهمة عبير بيبرس

المتهمة
المتهمة

 

المجنى عليه مع ابنه من زوجته الأولى
المجنى عليه مع ابنه من زوجته الأولى
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق