لطفي لبيب يرد على شائعات اعتزاله: سأظهر في أعمالي الفنية جالسا أو واقفا "صور"

الإثنين، 13 يوليو 2020 11:32 م
لطفي لبيب يرد على شائعات اعتزاله: سأظهر في أعمالي الفنية جالسا أو واقفا "صور"
لطفي لبيب
ريهام عاطف

لطفي لبيب .. أب وصديق ورفيق جيل الشباب الذي اعتلى التريند بعد تصريحاته الأخيرة بعودته للفن، فلسنوات طويلة حقق الفنان لطفي لبيب نجاحا كبيرا، ورغم مشاركته للكثيرين من نجوم الصف الأول أعمالهم إلا انه تفوق عليهم تاركا بصمته الواضحة كنجم كوميديا بالدرجة الاولى.

لطفي لبيب يصاب بالجلطة
لطفي لبيب يصاب بالجلطة

 

لطفي لبيب: سأعود للفن لكن بشروط

اختفى الفنان لطفي لبيب خلال السنوات القليلة الماضية من الساحة الفنية معلنا إصابته بجلطة في المخ تسببت في شلل بالجانب الايسر وهي التي أقعدته عن الحركه والفن ايضا إلا أنه عاد ليعكس بوجهه البشوش قائلا "أقبل التمثيل مجددا لكن بشروط، فلست قادرا علي الحركة.. أنا أظهر جالسا أو واقفا أو أهم بالجلوس أو الوقوف فقط"، معتبرا ذلك احتراما للمؤلف أو المخرج، وأضاف "ارفض التفصيل"، قاصدا أن يتم تخصيص أدوار معينة له تناسب إمكانياته الصحية.

وأشار لطفي لبيب الي أن "الممثل لابد ان تكون لديه مرونة عصبية وعضلية، وأن يكون جسمة رياضيا لان التمثيل مهنة متعبة جدا"، وفي سياق حديثه قال لطفي لبيب "لا اريد أن أقلل تاريخي ورصيدي الذي صنعته مع الجمهور ،أريد ان أمثل بشكل صحيح لكن حالتي الصحية لا تسمح الان".

لطفي لبيب2
لطفي لبيب

 

التأليف في حياة لطفي لبيب

وخلال حديثه كشف الفنان لطفي لبيب عن تفرغه حاليا لكتابة إحدى السيناريوهات قائلا "أنتجت سيناريو لمسلسل وهو الان في إحدي شركات الانتاج تتم مراجعته وقراءته فانا لا أستطيع الابتعاد عن الفن والاستوديو والكواليس" نافيا اعتزاله الفن وهو ما أكدته من قبل ابنته كريستينا عندما تم تداول قرار توقف الفنان لطفي لبيب عن التمثيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لطفي لبيب
لطفي لبيب

 

من هو لطفي لبيب؟

يعد الفنان الكبير لطفي لبيب من الفنانين المخضرمين فهو من مواليد 1947 وقد حصل علي ليسانس الاداب بجامعة الاسكندرية ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وقد أشتهر بالدور الثاني الذي نجح فيه باقتدار خاصه الادوار الكوميدية سواء مسرح أو سينما او تليفيزيون

بدأ لطفي لبيب حياته الفنية متأخرا لظروف التجنيد وسفره للخارج ليشارك عام بمسرحية "المغنية الصلعاء" ثم "الرهائن "،ليظل لطفي لبيب يحقق نجاحاته حتي كان دوره كسفير اسرائيلي في فيلم "السفارة في العمارة "الذي كان فتحه خير عليه ،ليرفض وقتها تكريم السفارة الاسرائيلية له معللا ذلك بأيمانه بالقضية الفلسطينية وحزنه لما يحدث من انتهاكات علي يد الكيان الصهيوني.

كما ألف لطفي لبيب كتاب يعكس تجربته الشخصية خلال حرب أكتوبر  بعنوان " الكتيبة 26" وهي الكتيبة التي كان مجندا بها اثناء الحرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق