"عمرك شوفت خيانة أكتر من كدة".. الصحف التركية تحتفي بهجوم محمد ناصر على مؤسسات مصر

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 11:47 ص
"عمرك شوفت خيانة أكتر من كدة".. الصحف التركية تحتفي بهجوم محمد ناصر على مؤسسات مصر

كعادة مذيعي قنوات الإخوان الإرهابية استمروا في السقوط في بئر خيانه الوطن والهجوم علي مؤسساته، حتي قامت الصحف والمواقع التركية الموالية لأردوعان بالاحتفاء بتصريحات محمد ناصر المذيع فى قناة مكملين ضد مؤسسات الدولة المصرية، وتمجيده لمواقف الجيش التركى .
 
وقام محمد ناصر في إحدي حلقاته علي قناة مكملين بالهجوم علي مصر منذ عهد محمد على ووجه إساءت بالغة لمؤسساتها، ودافع عن الجيش التركى الذى وصفه بجيش الخلافة، وهو الأمر جعل تصريحاته تتصدر عناوين   الصحف التركية الموالية لأردوغان. 
 
وقال الدكتور طارق فهمى أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن إحتفاء المواقع التركية الموالية لاردوغان بتصريحات مذيعي قنوات الإخوان طبيعي لأنها تمجد الجيش التركى سواء فى تحركاته داخل سوريا أو ليبيا أو فى استعادة ما يعرف بالمجد التركى فى الإقليم بأكمله .

وأشار إلى أن استرشاد الصحف والمواقع التركية بكلام هؤلاء المحرضين خصوصا فى تمجيد الجيش التركى في محاولة لتلوين الحقائق وتغييرها وتناولها بصورة غير صحيحة لخداع الشعب التركي .
 
من جانبه قال محمد حامد الباحث فى الشئون التركية، إنه بالتأكيد  أمر مخزي أن يجدوا مذيع مصري ينصر بلادهم علي حساب وطنه ،خاصة بعد اهتمام كثير من النشطاء الأتراك بالمناوراة الجيش المصري حسم ٢٠٢٠ .
وأكد أن محمد ناصر مهمته هى التشكيك فى كل المؤسسات المصرية وهذه الواقعة تعبر عن قمة انعدام الانتماء للوطن وكأنهم ليسوا بمصريين من الأساس.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة