فوق الخمسين لكن جميلات.. جنيفر أنيستون ولوبيز وساندرا بولوك يبهرون العالم

الجمعة، 17 يوليو 2020 10:00 م
فوق الخمسين لكن جميلات.. جنيفر أنيستون ولوبيز وساندرا بولوك يبهرون العالم

 
تتمتع نجمات هوليود ببريق خاص لا يتأثر بسن دائماً، العمر بالنسبة لهم مجرد رقم فقط،  لكن جمالهم وطاقتهم وحيويتهم هي الأساس يحاولن ألا يعطلهن عن أى أمور خاصة مثلما يظهر مع أكثر من نجمة نسلط الضوء عليها فى التقرير التالى،بعضهم ممن اجتازوا سن الخمسين يفكرون فى الزواج واتباع نظام غذائى خاص حتى يحافظن على جمالهن المعهود، حيث تخطين جميعاً الـ50 من عمرهن.
 

ساندرا بولوك 55 عاما
من بينهم النجمة ساندرا بولوك التي تغذى روحها بالتبنى، حيث يزداد جمالها مع سماعها لكلمة ماما، وهو ما دفعها لتبنى طفلين أحدهما منذ أربع سنوات وهى فى الـ55 من عمرها، الأمر الذى يشعرها بطاقة وحيوية كبيرة.
 
ولا زالت النجمة هالى بيرى تتمتع ببريقها الخاص، وتميزها رغم تخطيها الـ50 منذ أربع سنوات، إلا أنها تحرص على اتباع أفضل الأساليب للحفاظ على جمالها، بممارسة الرياضات المختلفة مثلما تكشف خلال السوشيال ميديا وحسابها عبر إنستجرام، بالتأكيد على أهمية نظام اليوجا التى تمارسه مما يظهرها وكأنها لا زالت فى الـ30 من عمرها.
 
62343-ساندرا-بولوك-1

 

جينيفر لوبيز 50 عاما
كما أن النجمة التى تخطت الـ50 قررت الزواج من أليكس رودريجيز خطيبها الحالى، ولولا فيروس كورونا، لانشغل العالم الشهرين الماضيين بأخبار زواجهم، ولا زالت تعيش حياتها كما يحلو لها وتبهر متابعيها.

 
116746-جينفر-لوبيز


جينيفر أنيستون 51 عاما
جينيفر أنيستون التى تبلغ من العمر 51 عاما، إلا أن العالم وكل متابعيها ومتابعى براد بيت ينتظرون بشغف الإعلان عن أسعد خبر خلال الفترة المقبلة، برجوعهما لبعضهما، وهو الأمر الذى يدل على أن النجمة الشهيرة لا زالت تتحدى السنوات بجمالها.

121696-انيستون


كريستى برينكلى 65 عاما
أما كريستى برينكلى فتعتبر خارج المنافسة حيث تخطت الـ60 من عمرها قبل 5 أعوام، إلا أنها دوماً ما تخطف الأنظار أينما حلت بإطلالتها التى أكدت أنها تعود إلى نظام غذائى صارم تتبعه منذ فترة بهدف الحفاظ على جمالها المعتاد.

57485-كريستى
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق