ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدران الترند بعد رسائل الهزار المتبادلة

السبت، 18 يوليه 2020 06:05 م
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدران الترند بعد رسائل الهزار المتبادلة
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي مؤشرات الترند اليوم، بعد أن نشرت ياسمين عبدالعزيز فيديو يجمعها مع زوجها أحمد العوضي، على حسابها الشخصي"انستجرام"، وعلق أحمد العوضي عليه ساخراً "بتغفليني" بالإضافة إلى ايموشن الضحك والقلوب الكثيرة، لترد ياسمين على أحمد العوضي قائلة " ما هو دا العادي".

التعليق
 

فيديو ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان الفنان أحمد العوضي ظهر بصحبة زوجته ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى لقضاء إجازة الصيف على أحد شواطئ المدن الساحلية، ونشرت ياسمين أيضاً فيديو يظهر وجودها على الشاطئ وخلفها زوجها أحمد العوضي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ahmed.elawady ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

إطلالات ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي

وكانت ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في أخر إطلاله لها على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، وعلق عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق رومانسي، وظهرت بفستان أبيض بسيط وهي جالسة على طاولة، ليعلق أحمد العوضي على الصورة بكتابة "أحبك"، كما ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي في صور وكانت بوزن زائد مما أثار الشكوك حول أنها حامل.

ياسمين عبدالعزيز
 

زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وكان تزوج أحمد العوضي الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مطلع مايو الماضي في جمع مع الأصدقاء والأسرة، دون إعلان رسمي دون وسائل التواصل الاجتماعي والمباركات التي انهالت عليهما، بعد تغيير أحمد العوضي حالته الاجتماعي عبر حسابه الشخصي "الفيس بوك" ثم قام بحذفها بدقائق.

أخر أعمال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ويشارك الفنان أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز في أحداث أعمالهما مسلسل"شديد الخطورة"، والذي يعرض عبر شاشة watch it"" ، والذي يحكي عن خطورة الهاكرز على الأمن القومي وكيفية استخدامه في ضرب مؤسسات الدولة.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز خاضت سباق رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج مصطفى فكري، والمسلسل حقق نجاجاَ كبيراً بمشاركة شريف منير وكريم فهمي، كما خاض الفنان أحمد العوضي سباق رمضان بمسلسل"الأختيار" الذي حاز إعجاب المشاهدين وكان بطولة الفنان أمير كرارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق