قروي أغوته أضواء الدوحة.. أبوتريكة "كوتش أحمر على بدلة زرقاء"

السبت، 18 يوليو 2020 06:50 م
قروي أغوته أضواء الدوحة.. أبوتريكة "كوتش أحمر على بدلة زرقاء"
طلال رسلان

أثارت ملابس محلل قنوات بي إن سبورتس القطرية، المصري محمد أبو تريكة، في إحدى مرات الظهور الجديدة على القناة موجة انتقادات وصلت إلى حد السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور أبوتريكة الذي لفت الأنظار مؤخرا بلوك جديد ارتدى فيه ماركات عالمية وتسريحة شعر مختلفة لم ينفض عنه سلوكيات رجل من ضواحي الجيزة أغوته أضواء الدوحة، في إحدى لقاءات القناة القطرية وهو يرتدي بدلة زرقاء وعليها "حذاء أحمر"، في لقطة وضعته بموقف محرج أمام المتابعين، حيث بدت الصورة غير مرتب لها في سقطة عندما قرر مخرجو القناة نقل هيئة أبوتريكة كاملة.

WhatsApp Image 2020-07-18 at 6.19.04 PM

لم تكن إطلالات أبو تريكة الأخيرة بماركات عالمية ومظهر بدا عليه الترف، من فراغ، فقبل ذلك بأيام ظهر في لقاء على القناة القطرية ودخل في وصلة مدح لقطر وقصر الدوحة، بدت وكأنها رد للجميل على ملايين الدولارات التي حصل عليها منذ هروبه من مصر، قائلا " إن قطر نجحت عندما استمثرت في البشر، لا الحجر»، وتناسى أبو تريكة ربما عن عمد جرائم الدوحة في استعباد آلاف العمال في ملاعب السخرة، في أوضاع غير إنسانية نددت بفضائحها كبرى المنظمات الحقوقية حول العالم.

وقتها أثار مدح محمد أبو تريكة لقطر في لقاء تليفزيوني موجة غضب بسبب عداوة الدوحة التي تكنها لمصر، لكن يبدو أن ذلك له توابع أخرى على مصالح أبو تريكة، بعدما قرر فريق العربي القطري تصعيد نجله إلى الفريق الأول من فريق الشباب ويبلغ من العمر 19 عامًا، حيث ولد فى مصر عام 2001 ولعب بأكاديمية نادى الصيد قبل سفره إلى قطر مع عائلته.
 
وبدأ نادي العربي القطرى استعداداته لاستئناف الموسم بالعودة إلى التدريبات الجماعية، وشهدت قائمة الفريق تواجد أحمد أبو تريكة نجل محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وظهر هداف فريق الشباب فى القائمة التي أعلنها النادي القطري ويرتدى القميص رقم 72.

 

تعليقات (4)
برضوا احنا بنحب ابو تريكه
بواسطة: احمد محمد
بتاريخ: الأحد، 19 يوليو 2020 07:15 ص

ابو تريكه لاعب ممتاز ومحلل ممتاز وابنع لاعب شاب ذو امكانيات عاليه

ابو تريكة
بواسطة: الخطيي
بتاريخ: الأحد، 19 يوليو 2020 02:05 م

موتوا بغيظكم ايها الجبناء. سيظل معشوق الجماهير. امير القلوب. الساحر. الماجيكو. ابو تريكة. الحراق.

القاهرة
بواسطة: عبدالله الحضرى
بتاريخ: الإثنين، 20 يوليو 2020 12:26 ص

بنحبه وهنفضل نحبه

الشرقية. فاقوس
بواسطة: صلاح العناني
بتاريخ: الإثنين، 20 يوليو 2020 02:23 م

سيظل ابو تريكة معشوق الجماهير موتوا بغيظكم

اضف تعليق