بعد التنمر على سوسن بدر.. مطالبات بتدخل مباحث الإنترنت والقبض على الساخرين من ملابسها

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 02:31 م
بعد التنمر على سوسن بدر.. مطالبات بتدخل مباحث الإنترنت والقبض على الساخرين من ملابسها
سوسن بدر
أمل عبد المنعم

انهالت التعليقات الساخرة على الفنانة سوسن بدر بعد نشر الصفحة الخاصة بأحد البرامج على "الفيس بوك"، صور للفنانة سوسن بدر برفقة كلبها، وكانت ترتدي سوسن بدر شورت "جينز" وتيشيرت كاشف لذراعيها، وكتبت الصفحة عنوان "نفرتيتي العصر في أحدث إطلالة صيفية"، وبدأت تعليقات التنمر بسبب إرتداء هذه الملابس في هذه المرحلة العمرية، لكن على الجانب الأخر دافع عنها بعض المتابعين وطالبوا مباحث الإنترنت بالتدخل وإلقاء القبض على المتنمرين.

سوسن بدر
 

وكانت الفنانة سوسن بدر ترتدي شورت جينز بالقرب من أحد الشواطئ أثناء قضاء الإجازة الصيفية، وظهرت في صور متداولة على السوشيال ميديا بصحبة أحد الشباب وفي صورة أخرى تمسك كلباً بقرب الشاطئ في أحد المدن الساحلية برفقة أسرتها.

ونشرت الفنانة سوسن بدر في وقت لاحق عبر حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور "انستجرام" صور سيلفي تجمعها مع حفيدتها مايا وهما يضحكان وعلى وجهما مظاهر الفرح بالتنزة على الشاطئ، وعلقت سوسن بدر على الصور " اخيراً خرجنا،، أنا وحفيدتي الصغيرة مايا على البحر".

حفيدة
 

كما شاركت الفنانة سوسن بدر بصورة مع جمهورها بالأبيض والأسود، والتي التقتطت بتركيز على ملامح وتفاصيل الوجه وأبراز التجاعيد في محيط العين، وأكدت سوسن بدر أنها تعمدت ذلك لعدم محو أثار السنين عن ملامح وجهها.

سوسن
 

تصريحات سوسن بدر المثيرة للجدل

كما أن تصريحات الفنانة سوسن بدر أثارت الجدل في الفترة الأخيرة عندما وجه لها سؤال في أحد البرامج المذاعة عبر الفضائيات، وأكدت عدم اعتراضها من الارتباط مرةً أخرى وقالت "منحبش تاني ليه"، وأكدت أن نظرتها لشروط الارتباط اتغيرت كما تغير نظرتها للحياة، وأنها تحكم عقلها أكثر من العاطفة وتبحث عن متطلبات في الشخص قريب من تفكيرها وبه أشياء مشتركة بينهما.

وتابعت الفنانة سوسن بدر حديثها وذكرت أن توافق الطباع والعادات والود والاحترام من ضمن متطلباتها، وأكدت سوسن بدر أن الرغبة في حياة مشتركة أهم وأجمل من الحب وهو ما تبحث عنه.

وخاضت الفنانة الكبيرة سوسن بدر سباق رمضان 2020 بمسلسل" ونحب تاني ليه؟"، بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وتأليف عمرو محمود ياسين، ومن أخراج مصطفى فكري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة