منار سامي أمام المحكمة: "أقسم بالله ما أخدت جنيه من التيك توك"

الأربعاء، 22 يوليو 2020 04:24 م
منار سامي أمام المحكمة: "أقسم بالله ما أخدت جنيه من التيك توك"

الدفاع :المشهد الجنسي المضبوط على هاتفها غير منشور علي مواقع التواصل الاجتماعي ودي حريه شخصية
 
حضرت فتاة التيك توك منار سالم أمام محكمة طنطا الاقتصادية الدائرة الثالثة برئاسة المستشار أحمد صالح، تردي جلبابا أسود وإيشارب تخفي به وجهها، لنظر القضية رقم 595 لسنة 2020 المتهمة فيها بالتحريض علي الفسق والفجور والأعمال المنافية للآداب ، حيث أجلت المحكمة نظر القضية لجلسة 29 يوليو للحكم مع استمرار حبس المتهمة،
 
وظهرت على منار سامي علامات التوتر والقلق قبل نظر محاكمتها فيما منسوب إليها من اتهامات، واستمعت المحكمة إليها وبسؤالها هل تحصلتي علي مبالغ من تيك توك؟

 فأجابت: "اقسم بالله ما خدت جنيه من التيك توك ولا أي برنامج، ومفيش غير 3 آلاف جنيه تكلفة إعلان علي انستجرام، عبارة عن عرض أزياء، وعن السيارة المضبوطة بحوزتها قالت: "دي دعاية لصاحب معرض سيارات ولم أحصل منه علي جنيه".
 
وعن الفيديو الجنسي المتداول للمتهمة قالت منار سامي أن هذا الفيديو كان فيديو كول مع زوجها قبل طلاقهما وقام طليقها بنشر هذه الصور وابتزازها للحصول على نجلتهما" لي لي"  مضيفة أنها أقامت دعوى قضائية ضده وقيد التحقيق منذ عام 2018 .
 
من ناحية أخرى طالب هاني بسيوني دفاع المتهمة بعدم الاعتداد بشهادة الشهود  بالتحقيقات، قائلاً: موكلتي ضحية مجتمع وتعول طفلة منذ 3 سنوات ، وقام طليقها بنشر الصور التي قامت بإرسالها له علي مواقع التواصل الاجتماعي .
 
وأضاف المحامي أن الصور الموجودة علي حساب المتهمة على انستجرام "اللبس فيها زي لبس أي بنت ومفيهاش حاجه خليعة، وموكلتي بتتمايل وبتعمل حركات عادي زي أي بنت والمشاهد دي كلنا بنشوفها علي كل قنوات التلفزيون كل يوم".
 
وأضاف المحامي: منار سامي لم تحرض علي الفسق والفجور ولا يوجد دليل علي ذلك لأنه لابد من وجود ربط مادي بين المحرض والشخص المشارك في الجريمة ونفى تلقيها مبالغ من أي شخص.
 
وتابع في دفاعة: أن منار سامي استغلت الموقع بغرض الشهرة فقط وليس التحريض علي الفسق، مضيفا أن المتهمة تم ضبطها في منزلها أثناء الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها وليس كما جاء في التحريات ضبطها داخل سيارة مع شخص.
 
وأضاف المحامي: "تليفون موكلتي حريتها الشخصية والصور العارية الخاصه بها ترتدي فيها حمالة الصدر، والمشهد الجنسي المضبوط على هاتفها وغير منشور علي مواقع التواصل الاجتماعي ودي حريه شخصية .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة