ليلة التتويج.. صلاح ورفاقه يستلمون الدرع بعد مباراة تشيلسي.. والفرعون على موعد مع إنجاز جديد

الأربعاء، 22 يوليو 2020 06:34 م
ليلة التتويج.. صلاح ورفاقه يستلمون الدرع بعد مباراة تشيلسي.. والفرعون على موعد مع إنجاز جديد
رضا عوض

في التاسعة والربع من مساء اليوم يلتقي فريق ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح المتوج بلقب الدوري الإنجليزي لهذا العام ضد فريق تشيلسي علي ملعب " أنفليد " ضمن المنافسات قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج ".
 
ومن المقرر أن يشهد اللقاء تسلم محمد صلاح ورفاقه لقب الكأس عقب انتهاء المباراة بعد أعتلي الاتحاد الإنجليزي تتويجه رسميا قبل انتهاء البطولة رسميا ، حيث وصل الريدز للنقطة 93 ليحتل بها قمة الدوري الإنجليزي في في حين يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث برصيد 63 نقطة خلف مانشستر سيتى الوصيف، ويتفوق البلوز بفارق نقطة واحدة عن فريقى ليستر سيتى ومانشستر يونايتد صاحبى المركزين الرابع والخامس.
 
وقد أكد الموقع الرسمي ليفربول أن صلاح ينتظره رقم قياسي نادر في حال تسجيله هدفا في شباك تشيلسي، وأفاد الموقع أن محمد صلاح يحتاج لهدف واحد فقط ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ روجر هانت، في موسم 1965-1966، والرابع فقط في تاريخ الريدز الذي يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاثة مواسم متتالية.
 
من جانبها حثت الشرطة البريطانية مشجعي ليفربول على تجنب تكرار التجمعات الجماهيرية الكبيرة التي جرت عقب الإعلان عن فوز النادي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وطلبت الشرطة من جماهير ليفربول الاحتفال في منازلهم، وذلك وسط مخاوف من وقوع موجة جديدة من الإصابات بفيروس كورونا.
الجدير بالذكر أ نادي ليفربول سقط في الجولة الماضية أمام أرسنال بهدفين مقابل هدف، على ملعب "الإمارات"، لتضيع على الريدز فرصة تحقيق الرقم القياسي كأكثر ناد تحقيقًا للنقاط في موسم واحد من الدوري الانجليزي بشكل رسمي، حيث يتبقى له جولتان فقط إذا فاز فيهما سيصل للنقطة 99، في حين أن الرقم القياسي هو 100 نقطة والمسجل باسم فريق مانشستر سيتي.
 
في المقابل، لا يملك تشيلسى أي خيارات ضد ليفربول الليلة سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على تواجده في المركز الثالث للبريميرليج خاصة مع المنافسة الشرسة التي يلقاها من فريقى ليستر سيتى ومانشستر يونايتد، حيث يتبقى له بجانب مواجهة الريدز، وولفرهامبتون الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من المسابقة هذا الموسم.
 
أما عن التشكيل المتوقع لـ ليفربول، ففي حراسة المرمى: أليسون بيكر. وفي خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون. وفي خط الوسط: كيتا، فابينيو، فينالدوم. ويقود الهجوم الثلاثي محمد صلاح، فيرمينو، ماني.
 
أما تشكيل تشيلسي المتوقع، ففي حراسة المرمى: كيبا. وفي خط الدفاع: أزبيليكويتا، زوما، روديجر، جيمس. وفي خط الوسط: جورجينو، كوفاسيتش، ألونسو. وفي خط الهجوم: ويليان، جيرو، بوليسيتش.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق