استادات المحروسة جاهزة لاستقبال مباريات الدوري

السبت، 25 يوليه 2020 02:35 م
استادات المحروسة جاهزة لاستقبال مباريات الدوري
الملاعب المصرية

في وقت تستعد فيه الأندية المصرية لاستئناف النشاط الرياضي، بعد توقف طويل دام أكثر من 4 أشهر، على خلفية تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، تبدو ملاعب كرة القدم الرئيسية جاهزة لاستقبال المباريات سواء الإفريقية أو المحلية، إذ انتعشت خلال فترة التوقف الطويلة واستعادت بريقها وحيويتها من جديد، بعدما كانت قد استهلكت بسبب ضغط المباريات.
 
ملعب السلام ولافتات «نادي القرن»
 
خضع استاد السلام إلى عمليات تطوير عقب تعاقد النادى الأهلي مع شركة «استادات» ليكون ملعبا للنادي بحق انتفاع لمدة 25 عاما، وهو ما يفسر ظهور لافتة نادي القرن الأفريقي بملعب السلام.
 
وفي وقت سابق، نجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة بموجب الاتفاق يلعب الأهلي كل مبارياته على ملعب السلام. وكان محمود الخطيب رئيس الأهلى قد أكد من قبل أن القلعة الحمراء تسعى لبناء استاد على الرغم من الحصول على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة، فى الوقت الذى يحق للنادى استغلاله تجاريا.
 
برج العرب يتعافى من ضغط المباريات
 
حرص مسئولو استاد برج العرب في الإسكندرية، على تجهيز أرضية الملعب لاستقبال مباريات الدوري والمنافسات الإفريقية، بعدما عانت أرضية الملعب في وقت سابق من ضغط المباريات وتدهورت حالتها بشكل واضح، بسبب لعب أكثر من فريق مبارياته على نفس الملعب مثل المصري والأهلي والزمالك.
 
ستاد برج العرب بالإسكندرية، بشكل متميز للغاية بعد الإصلاحات التى تمت فى الملعب طوال فترة توقف النشاط الكروى منذ مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.
 
ستاد القاهرة جاهز للنهائي الإفريقي
 
أعلن مسئولو استاد القاهرة الدولي الملقب، باستاد الرعب، جاهزية الاستاد لاستضافة مباريات نصف نهائي، ونهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي الوقت نفسه، أعلن اتحاد الكرة إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم 22 أغسطس المقبل في الأسبوع الـ21 بالدوري، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا