منة شلبي.. رحلة نجاح بدأت بـ 3 ثوان أمام الكاميرا

السبت، 25 يوليو 2020 01:22 م
منة شلبي.. رحلة نجاح بدأت بـ 3 ثوان أمام الكاميرا
النجمة منة شلبي

ربما لم تكن بداية موفقة، لكنها بالتأكيد حفرت اسم منة شلبي في أذهان الجماهير، فدور المراهقة التي تحاول اكتشاف جسدها، والمشهد الجريئ المثير الذي قدمته منة في فيلم الساحر، كان الأكثر رواجا لأي ممثلة شابة، ويقول نقاد الفن إن هذا الدور يعد البداية الحقيقية لابنة مدينة الجيزة.
 
وتصدرت منة شلبي في عيد ميلادها اليوم، السبت قائمة الأكثر تداولا على جوجل، بعد أيام قليلة من ظهورها في إطلالة ساحرة، إذ تعد منة من ألمع نجمات جيلها، وواحدة من الفنانات اللائي أصبح لهن قاعدة جماهيرية كبيرة، بعد العديد من الأدوار الناجحة، قدمتها منة شلبي برفقة نجوم كبار.
 
الساحر.. بداية منة شلبي الحقيقية
 
ولدت منة شلبي في 24 يوليو عام 1982، في الجيزة، لعائلة فنية، إذ أن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي. بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدمتها من خلال مسلسل «سلمى يا سلامة»، وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال.
 
 وقبل أن تقتحم منة شلبى مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة، إلا أن البداية الحقيقية لمنة كانت عندما رشحها محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحر من إخراج الراحل رضوان الكاشف عام 2001.
 
قدمت منة على مدار تاريخها الفني العديد من الأدوار المهمة والكبيرة، ومن بينها أدوار أثارت جدلا كبيرا، مثل دورها في فيلم «ويجا»، الذي تعرض لانتقادات كثيرة من بعض رجال الدين، بسبب ظهور منة شلبي ترتدي حجاب لتغطية مقابلة زميلها في الجامعة، معتبرين أن المشهد فيه« سخرية من موضوع الحجاب».
 
الوسط الفني يحتفل بعيد ميلاد منة شلبي
 
واحتفلت النجمة منة شلبي، في وقت سابق من مساء يوم الجمعة، بعيد ميلادها، رفقة الفنانة غادة عادل وابنتها والفنان محمد شاهين وأصدقاء مشتركين أخرين. وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورا من احتفال منة شلبي بعيد ميلادها عبر السوشيال ميديا، وسط تهاني جمهورها. 
 
وظهرت الفنانة منة شلبي مع الفنانة غادة عادل خلال احتفالهما بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها من خلال الصور، وسط حالة من الفرحة والبهجة بين الحاضرين، والتي نالت إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا.
 
السيناريست تامر حبيب، كان من بين الذين احتفلوا بعيد ميلاد النجمة منة شلبي، بعدما شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه على فيسبوك، مقطع فيديو تضمن عددا من الصور التي تجمع بينهما. وكتب يقول: كل سنة وانت طيبة وفُلة وجدعة وصاحبة صاحبك يا حبيبتي وبنتي وأمي وأختي وسندي وضهري وعزوتي، يا بنت زيزي، يا صاحبي».
 
وحرص الفنان أحمد رزق، على تهنئة الفنانة منة شلبى، بمناسبة عيد ميلادها، ونشر صورة تجمعه بمنه شلبى من كواليس أحد الأعمال الفنية، وعلق عليها: «كل سنة وانت طيبه يا غالية»، وكان الثنائى قد جمعهما أكثر من عمل سويا، بينها: مسلسل حديث الصباح والمساء، وفيلم اوعى وشك.
 
النمس والإنس.. جديد منة شلبي
 
وتصور منة شلبي، في الوقت الراهن مشاهدها في فيلم «النمس والإنس»، للنجم محمد هنيدي، الذي بدأ تصوير الفيلم الأسابيع الماضية، حيث صور عدة مشاهد جمعته مع بطلة العمل منة شلبي داخل استوديو شريف عرفة في منطقة أكتوبر، وبدأ هنيدي وفريق العمل تصوير عدد من المشاهد الخارجية منها شوارع القاهرة والمستشفيات وخلافه.
 
وتدور أحداث فيلم «النمس والإنس»، حول دور موظف حكومي فقير يجسده محمد هنيدي، يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبي، التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة