مياة الدقهلية توقف محطة صرف صحى المختلط بالمنصورة لأعمال الصيانة

الأحد، 26 يوليو 2020 02:00 ص
مياة الدقهلية توقف محطة صرف صحى المختلط بالمنصورة لأعمال الصيانة
محطة صرف صحى - أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، عن توقف محطة رفع صرف صحى المختلط بمنطقة شرق المنصورة ، وذلك صباح اليوم الأحد الموافق 26/7/2020 من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا . 
 
وذلك لوجود أعمال صيانة بالمحطة ، وسوف يستدعى ذلك إمكانية غلق المياه أو تخفيض الضغوط أثناء الأعمال ، وأن المناطق التى سوف تتأثر بانقطاع الخدمة هى منطقة المختلط ، وسيدى يونس بمدينة المنصورة .
 
ويذكر أنه قد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، برئاسة المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة الشركة، عن حاجتها للتعاقد مع محصلين بنظام العمولة، وذلك للشباب المقيمين في مركز ومدينة المنصورة - ميت غمر - السنبلاوين - ميت سلسيل - نبروة - المطرية – المنزلة".
 
وأكدت الشركة، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو ما يعادله، ويقتصر التقديم على الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل، وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانوناً، وألا يزيد السن في 1 / 1 / 2021 على 30 سنة.
 
واشترطت الشركة تقديم إقرار ضامن للمتقدم من أحد العاملين بالجهات الحكومية أو إحدى شركات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام، ويكون معتمدا ومختوما بختم الجهة وبشرط أن يكون متبقى للضامن سنتين على الأقل قبل الإحالة للمعاش وألا يكون ضامناً لأكثر من متقدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق