بعد صفع مواطن مصري.. رئيس جمعية بالكويت يقدم استقالته وغضب بالسوشيال ميديا

الأحد، 26 يوليو 2020 04:47 م
بعد صفع مواطن مصري.. رئيس جمعية بالكويت يقدم استقالته وغضب بالسوشيال ميديا
اعتداء مواطن كويتي على مصري
أمل عبد المنعم

تقدم ناصر ذعار العتيبي، رئيس جمعية صباح الأحمد، بالاستقالة عقب تعرض شاب مصري يدعى "وليد" للاعتداء من قبل مواطن كويتي.

وأكد رئيس الجمعية في تصريحات صحفية أن قضية الشاب المصري محل اهتمام بالشارع الكويتي بأكمله، موضحاً أن الكويت تنظر إلى القضية على أنها أمر حدث بين اثنين من المواطنين، وليس مواطن مصري وآخر كويتي، لوجود المصري بين أهله، ولا يوجد أحد فوق القانون.

وعرض "العتيبي" وظائف كبيرة مجدية برواتب عالية على الشاب المصري وليد، على سبيل الاعتذار له، مع متابعة القضية من وزيري التجارة والصناعة والداخلية لمعرفة سير التحقيقات.

كويتي 2
 

وتعرض الشاب المصري" وليد" المقيم بالكويت ويعمل بوظيفة كاشير بجمعية "صباح الأحمد" للاعتداء بالضرب من مواطن كويتي في وقت سابق.

وكانت كاميرات المراقبة وثقت الواقعة، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"فيس بوك"، في حالة من الاستياء والغضب الشديد من متابعي "السوشيال ميديا" عقب اعتداء المواطن الكويتي للمصري ملوحاً بيده لصفعه على الوجه، وضربه 3 مرات على رأسه، وبجانب المواطن الكويتي سيدة تحاول الإمساك بيده، مع تدخل الأمن وأحد الزبائن الموجودين في المكان لإبعاده.

الكويت
 

كما تم نشر مقطع فيديو موثق بصوت ناصر ذعار العتيبي، يؤكد فيه "أن وليد اشتكى أكثر من مرة من الإهانة، وأنه كان يصبره أن سيدنا محمد تعرض للشئ نفسه، لكن بعد الواقعة اتصل بوليد لعدم التنازل وأكد له أن لو المواطن الكويتي مجنون عليه الذهاب للطب النفسي، ولا يمد يده"، موضحاً أنها حجة كل واحد يتعدي بالضرب.

وتابع رئيس الجمعية، أن "كل واحد لازم يراجع دينه ورجولته، ولا يفتري على شخص ضعيف ومسكين، وأنه لا يستطيع تعويض الشاب المصري بمقابل مادي ليعيد حقه"، مطالبا من الوافدين على الجروب تقديم استقالتهم.

رئيس الجمعية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة