الميركاتو الصيفي على صفيح ساخن: صلاح يغادر الأنفيلد.. ورنالدو يعود للإنجليز

الأحد، 26 يوليه 2020 07:48 م
الميركاتو الصيفي على صفيح ساخن: صلاح يغادر الأنفيلد.. ورنالدو يعود للإنجليز
محمد صلاح ورونالدو وميسي

رجحت تقارير صحفية أوروبية أن يشهد موسم الانتقالات الصيفية 2021، صراعا كبيرا بين عملاقة أوروبا للظفر بأبرز اللاعبين، في وقت تبحث فيه الأندية تفادي دفع مبالغ كبيرة في التعاقدات، بعد الأزمة المالية التي ضربت جميع المؤسسات الرياضية حول العالم، عقب انتشار فيروس كورونا.
 
وتوقعت التقارير، أن يشهد سوق انتقالات اللاعبين العديد من المفاجآت، خاصة فيما يتعلق بانتقالات اللاعبين الكبار في العالم، على رأسهم المصري محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، والبرتغالي وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجما باريس سان جيرمان.

هل يعود رونالدو للدوري الإنجليزي؟
 
سؤال طرحته الصحف الإيطالية مؤخرا، حول حاجة يوفنتوس الإيطالي إلى الاحتفاظ بالدون رونالدو من عدمه، في وقت تكشف فيه مصادر مقربة من اللاعب عن رغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي، بعد11 عاما من رحيله في صيف 2009 عن صفوف مانشستر يونايتد، إلى نادى ريال مدريد الإسباني، لكن هذه المرة لارتداء قميص نادي نيوكاسل يونايتد.
 
وذكرت شبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو سيكون أول عملية شراء في مشروع نادى نيوكاسل يونايتد الجديد، الذي سيكون مملوكًا لصندوق الاستثمار السعودي، لكن صفقة الاستحواذ لم تكتمل حتى الآن في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.
 
وبحسب الشبكة الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو اتفق شفيهًا مع المسئولين المنتظرين لنادي نيوكاسل يونايتد، الذين يقتربون بشكل كبير من الاستحواذ على النادي.

هل يغادر ميسي كتالونيا؟
 
تقول تقارير إسبانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يتصدر سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، والي يقترب من الرحيل عن جدران ملعب كامب نو في صيف العام المقبل 2021 مع نهاية عقده.
وذكرت شبكة «راي» الإيطالية أن والد ووكيل أعمال «ليو»، خورخي ميسي، سينتقل إلى مدينة ميلانو من أجل التفاوض مع إنتر ميلان وهذا ما نفاه بعض المقربين من عائلة ليونيل ميسي. 
 
ويحلم كثيرون من مشجعي إنتر في مشاهدة أفضل لاعب في العالم، 6 مرات، بالقميص الأسود والأزرق، وأكدت «راي» أن خورخي ميسي سيكون فى مدينة ميلانو انطلاقاً من شهر أغسطس من أجل العيش فى عاصمة الموضة والشروع في مفاوضات من أجل استقدام إبنه ونجم برشلونة إلى «نيراتزوري». 
 
وبحسب صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن والد «البرغوث»، خورخي ميسي، قد قرر مغادرة برشلونة والاستقرار فى مدينة ميلانو من أجل الاستفادة من المزايا الضريبية التي تقدمها الحكومة الإيطالية. 
 
أين يذهب الفرعون محمد صلاح؟
 
ألمح الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، إلى إمكانية رحيله عن الريدز في المستقبل. وربطت تقارير صحفية النجم المصري بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، بعدما لعب دورًا رئيسيًا في فوز الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 10 آخرين فى البريميرليج.
 
ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن محمد صلاح قوله: «أريد فقط الاستمتاع اليوم والاستمتاع باللحظة، لا أحد يعرف المستقبل وماذا سيحدث، دعنا نرى ما سيحدث».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق