كيف رد الفنان أحمد زاهر على المتحرشين بابنته؟ (صور)

الأحد، 26 يوليو 2020 09:24 م
كيف رد الفنان أحمد زاهر على المتحرشين بابنته؟ (صور)
أحمد زاهر
ريهام عاطف

«دي بنتي».. بهذه الكلمة رد الفنان أحمد زاهر على منتقدي ظهوره بصحبة ابنته ليلي بحمام السباحة وهو يحتضنها، ليدخل أحمد زاهر، قائمة الفنانين الذين تعرضوا للتحرش، الذي أكد أنه مثلما هناك تحرش جنسي فهناك تحرش لفظي غاضبا من الانتقادات التي وجهها عدد من المتابعين له على تلك الصورة، مطالبا من الدولة أن يكون هناك قانون رادع يحمي الناس من التحرش بكل أنواعه.

بداية أزمة أحمد زاهروابنته ليلى

بدأت حالة الغضب لدى الفنان أحمد زاهر بعد نشره لصورة تجمعه بابنته ليلى في حمام السباحة وهو الذي اعتاد على نشر لقطات عفوية من حياته اليومية مع عائلته، ليجد الكثير من التعليقات الصادمة مثل «إزاي تحضنها»، وغيرها مما تحمل نفس المعنى، وهو ما جعله يرد بكلمة واحدة قائلا: «دي بنتي».

أحمد زاهر وابنته

وقرر الفنان أحمد زاهر، اتباع نفس الطريقة التي اتبعها الفنان شريف منير، مؤكدا أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد كل من يتهجم عليه بتعليق يسيئ له أو لبناته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن التحرش أصبح ظاهرة خطيرة تهدد المجتمع قائلا: «أنا دائما ما أنصح بناتي بمواجهة أي متحرش بلكمه على وجهه في الحال»، مطالبا من الحكومة أن تغلظ عقوبة التحرش ليكون رادعا.

أحمد زاهر وابنته ليليزاهر
أحمد زاهر وابنته ليلي زاهر

فوتوسيشن أحمد وليلى

عقب الأزمة التي تعرض لها الفنان أحمد زاهر، وابنته ليلى ظهر الثنائي في فوتوسيشن جديد بالملابس الكاجول والرسمي ليشارك جمهورة من خلال «إنستجرام»، بعض الصور معلقا: «صديقتي المفضلة».

ليلى أحمد زاهر

دخلت ليلى زاهر، المجال الفني في سن مبكرة لتثبت موهبنها الفنية وقدرتها علي التميز خاصه فيما قدمته من أفلام مع الفنان تامر حسني، وبعد مشاركتها في مسلسل القاصرات مع الفنان صلاح السعدني أختفت ليلي أحمد زاهر لأسباب الدراسة لتعود مؤخرا من خلال مسلسل «الفتوة» مع الفنان ياسر جلال.

زاهر وابنته
زاهر وابنته

 

على المستوى الشخصي فقد تم خطوبة ليلى إلى أحمد نجل كلا من كمال أبو ريه وماجدة ذكي، والذي تجمعهما معا صداقة منذ الصغر بالإضافة إلى أنه زميلها بالجامعة الأمريكية وسيتم عقد القران عقب الانتهاء من الدراسة الجامعية.

أحمد زاهر وليلي
أحمد زاهر وليلي

أحمد زاهر وأخر أعماله

عقب ما حققه الفنان أحمد زاهر من نجاح من خلال دور فتحي بمسلسل «البرينس» مع الفنان محمد رمضان، يقوم حاليا أحمد زاهر بتصوير فيلم «زنزانه 7» الذي يظهر فيه بلوك جديد ويشاركه البطولة نضال الشافعي، الذي ظهرا معا من خلال البوستر الدعائي للفيلم والذي حقق نجاحا كبيرا، كما يستعد الفنان أحمد زاهر لتصوير مسلسل «لؤلؤ» بطولة مي عمرحيث يبدأ تصويرة عقب عيد الأضحى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق