«شوشة» يؤكد: إغلاق الشواطيء ومنع التجمعات بشمال سيناء خلال عيد الأضحى

الخميس، 30 يوليه 2020 03:23 م
«شوشة» يؤكد: إغلاق الشواطيء ومنع التجمعات بشمال سيناء خلال عيد الأضحى
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
كتب - محمد الحر

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عن إنهاء كافة استعدادات المحافظة لعيد الأضحى المبارك، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا خلال أيام العيد.
 
وشدد محافظ شمال سيناء على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء وإغلاق الشواطئ والحدائق والمنتزهات ومنع أي تجمعات خلال فترة  عيد الأضحى المبارك.
 
وأشار المحافظ إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات أخرى فرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة لمتابعة الاخطارات والشكوى خلال أيام العيد. 
 
وأكد محافظ شمال سيناء على استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات طوال أيام العيد ، والتركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل الكهرباء والتموين والصحة ومرافق المياه والصرف الصحى والمرور والمطافئ والأمن.
 
ووجه "شوشة" بأن يكون هناك مدير مسئول فى كل قطاع ، مع تنظيم الأجازات بالنسبة لباقي العاملين وفقا لجدول نوبتجيات.
 
كما وجه المحافظ رؤساء مجالس المدن بتنفيذ إزالة التعديات علي أملاك الدولة، وعدم استغلال البعض لاجازة العيد والبناء المخالف.. مشددا علي سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتوجيهات رئيس الجمهورية وتعليمات رئيس مجلس الوزراء. 
 
وأشار محافظ شمال سيناء إلي اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية  وإجراءات العزل والتقصي مع حالات الاشتباه.
 
وأكد المحافظ على توافر أرصدة من السلع الغذائية والمواد البترولية بالمحافظة  و توافر جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية في مختلف مراكز ومدن المحافظة ، وأن الحالة التموينية على مستوى المحافظة مستقرة ولا توجد أية مشكلات ، ويتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية للمواطنين. ولفت المحافظ  الى إنتظام وصول السلع الأساسية والخضروات والفواكه إلى المحافظة ، مع تشديد من الرقابة التموينية والحملات لمتابعة توزيع وصرف المقررات وضبط الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين .
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق