يوسف أيوب: «صوت الأمة» تنافس من خلال منتج جديد ونهتم بالعمق والتحليل

الجمعة، 31 يوليو 2020 08:13 م
يوسف أيوب: «صوت الأمة» تنافس من خلال منتج جديد ونهتم بالعمق والتحليل
يوسف ايوب

قال الكاتب الصحفى يوسف أيوب، رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة، إن صوت الأمة بدأت منذ أكثر من 15 عامًا كجريدة أسبوعية، وأصبحت مرسخة لدى جمهور القراء، وتقدم وجبة صحفية أسبوعية لم تأخذ الإطار اليومي، وبالتالي من الصعب أن يتم تحويلها من أسبوعي إلى صحيفة يومية.

e542d48c-7ace-4d7e-ad80-24ab0dbba196

وأضاف رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة،  خلال برنامج مانشيت، المذاع على قناة إكسترا نيوز، وتقدمه الإعلامية رانيا هاشم، إن الاهتمام الآن بتطوير العمل في الموقع الإلكترونى للصحيفة، حيث إننا لا نريد أن ندخل في المنافسة الخبرية، فلدينا العنصر الخبرى ولكن لا ننافس به وننافس من خلال منتج جديد وهو من وراء الخبر أي أوضح للقارئ الخبر وتفاصيله، والاهتمام بالعمق والتحليل.
 
 
واستطرد الكاتب الصحفى يوسف أيوب: نركز على التحليلات ونستعرض العلاقات الخارجية لمصر والوضع الإقليمى وما يحدث في ليبيا وسوريا ومنطقة الشرق الأوسط، ونقدم للقارئ وجبة متكاملة، حيث انتقل من فكرة الفكر إلى ما وراء الخبر والاخبار الاشتباكية والتعامل مع القارئ الإلكترونى، حيث إن القارئ الإلكترونى يختلف عن قارئ الصحافة الورقية.
 
وأشار الكاتب الصحفى يوسف أيوب، إلى أنه يتم تقديم للقارئ كل ما يريده من خدمات ومعلومات، وهناك تنوع في المادة الصحفية، حيث نحاول أن نلبى كل الطلبات واحتياجات القارئ.
 
cfefb7cc-0046-4284-9200-d5fdd556d48c
 
وتابع رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة: "أتمنى أن تصبح صوت الأمة رقما مهما في مصر له تأثيره وقاعدته الجماهيرية ويؤثر على أداء الصحيفة الورقية، فهناك تراجع في الصحافة الورقية ليس في مصر فقط ولكن في العالم كله ونحن نحاول أن نبقى الصحافة الورقية على قيد الحياة من حلال حوارات وتحقيقات وتحليلات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق