العالم هذا الصباح: أفضل 10 مزارات سياحية غامضة في آسيا (صور)

الإثنين، 03 أغسطس 2020 11:13 ص
العالم هذا الصباح: أفضل 10 مزارات سياحية غامضة في آسيا (صور)

شهد العالم هذا الصباح العديد من الأحداث المهمة، والتقطت عدسات الكاميرات، ما تعجز الكلمات عن وصفه، ويقدم "صوت الامة"، تقريرا مصورا بأهم لقطات وصور العالم خلال هذا الصباح.
 
استمرار الاحتجاجات ضد عنف الشرطة وعدم المساواة العرقية في بورتلاند الأمريكية

واصل آلاف الأمريكيين تظاهراتهم فى مدينة بورتلاند الأمريكية، عقب اشتباكات كبيرة بين المحتجين والشرطة الأمريكية. احتشد المتظاهرون حاملين مكبرات صوت للهتاف والتنديد ضد معاملات الشرطة الأمريكية، كما حمل بعضهم لافتات ضد عدم المساواة العرقية وعنف الشرطة.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد قال فى تغريدة على تويتر إن عناصر الشرطة الفيدرالية سيبقون فى مدينة بورتلاند بولاية أوريجون إلى أن ينتهى مسئولو إنفاذ القانون المحليون من "تطهيرها من الفوضويين ومثيرى الشغب".

جانب من التظاهرات

المتظاهرون يرتدون أقنعة
المتظاهرون يرتدون أقنعة

 

أحد أفراد الأمن
أحد أفراد الأمن

 

متظاهرة ترتدى كمامة
متظاهرة ترتدى كمامة

 

جانب من المظاهرات
جانب من المظاهرات

 

رجال الأمن
رجال الأمن

 

أفراد الأمن
أفراد الأمن

 

رجال الأمن يقفون خلف جدار زجاجي
رجال الأمن يقفون خلف جدار زجاجي

 

أحد رجال الأمن
أحد رجال الأمن
أطفال باكستان يواصلون الاحتفال بعيد الأضحى رغم تفشي كورونا

بالرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، احتفل الأطفال في الأحياء الفقيرة في مدينة كراتشي، أكبر مدن باكستان، بمظاهر عيد الأضحى المبارك.

 
ارتدى الأطفال في باكستان ملابس العيد، واحتفلوا بمظاهر كل عام في إحدى الأحياء الفقيرة بكراتشي، نظرًا لغلق الأماكن العامة في باكستان جراء انتشار فيروس كورونا في البلاد.
 
تجسدت مظاهر العيد التقليدية في باكستان، من خلال ارتداء الأطفال الزي الرسمي الباكستاني، وتوزيع الحلوى، وركوب الأرجوحة والجمل والحصان.
 
 
تجدر الإشارة إلى أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في باكستان، وصلت إلى 279 ألفا و520 حالة.
 
احتفالات عيد الأضحى في كراتشي بباكستان
احتفالات عيد الأضحى في كراتشي بباكستان

أطفال باكستان يحتفلون بالعيد رغم كورونا
أطفال باكستان يحتفلون بالعيد رغم كورونا

أطفال باكستانيون يركبون الجمل في كراتشي
أطفال باكستانيون يركبون الجمل في كراتشي

الأطفال يحتفلون بالعيد فوق أرجوحة في حي بكراتشي
الأطفال يحتفلون بالعيد فوق أرجوحة في حي بكراتشي
 
بسبب كورونا الأحياء الفقيرة في كراتشي هي المتاحة فقط للاحتفال بالعيد
بسبب كورونا الأحياء الفقيرة في كراتشي هي المتاحة فقط للاحتفال بالعيد

 

فتاة باكستانية في ملعب في أحد الأحياء الفقيرة بباكستان
فتاة باكستانية في ملعب في أحد الأحياء الفقيرة بباكستان
أفضل 10 مزارات سياحية غامضة فى آسيا.. لازم تشوفها فى زيارتك
 

دائما ما يبحث عشاق السفر والمغامرات حول العالم عن مواقع جميلة لمشاهدتها وزيارتها، لكن هناك أيضا من يعشقون الذهاب لاكتشاف الاماكن الأكثر غموضا لمتعة السفر الخاصة بها والاساطير التى تحيط بها وتجعل من غموضها وحكاياتها سببا وجيها للزياة، ولعل قارة اسيا هى أكثر القارات التى تحتوى لى عدد كبير من هذه المزارات السياحية الغامضة والتى يقصدها السياح من كل انحاء العالم .

ووفقا لموقع" liligo.fr" فإن الهند، وإندونيسيا، وكمبوديا، وتايلاند وحتى الصين يضمون قائمة من 10 مواقع رمزية لزيارتها في آسيا تعد الاكثر غموضا .

 

 

سور الصين العظيم

 

Muraille-de-Chine-600x330

يعتبر سور الصين العظيم، الملقب بـ "تنين الزنبق العشرة آلاف" وجهة سفر أساسية لأي شخص يسافر إلى بكين، و يمتد على أكثر من 6500 كيلومتر.

 

 

معابد أنجكور في كمبوديا

 

Temple-dAngkor-600x330

يملأ موقع Angkor دائمًا الخيال، ويلهم المسافرين الذين يتوقون إلى التاريخ، وخاصة بعد أن عاش أكثر من نصف الألفية، وأصبحت العاصمة القديمة لإمبراطورية الخمير الهندية منفتحة الآن على السياحة وتسمح لك باكتشاف مئات المعابد المحفوظة جيدًا.

 

خليج فانج نجا في تايلاند

 

baie-de-Phang-Nga-en-Thaïlande-600x330

يقع خليج فانج نجا على بعد 90 كيلومترًا شمال فوكيت، ويشتهر باستضافته جزءًا من تصوير أحد أفلام جيمس بوند. حيث تكتشف قمم رائعة من الحجر الجيري، التى تبدو وكأنها تطفو على المياه الفيروزية والشفافة، وعلى الرغم من شهرته وحقيقة أن الموقع أصبح الآن سياحيا للغاية، فقد احتفظ الخليج بسحره وغموضه.

لونج باي في فيتنام

 

biodiversity_world_74661319_575756822964196_3558715314741553783_n

تمثل لونج باي في فيتنام واحدة من أكثر المناظر الطبيعية رمزية في آسيا. في قلب البحر، تنشأ آلاف من جميع الأشكال والأحجام على مدى عدة مئات من الكيلومترات. يتم اكتشاف الموقع عن طريق القوارب خلال رحلة بحرية يمكن أن تستمر من بضع ساعات إلى عدة أيام.

تاج محل في الهند

Taj-Mahal-Inde-600x330

تاج محل تحفة حقيقية للإمبراطورية المغولية، رمز الهند. كما أنه واحد من أكثر المواقع السياحية في آسيا كلها شهرة. تم بناء تاج محل في القرن السابع عشر على يد شاه جهان تكريما لزوجته الراحلة، وهو أحد أجمل المعالم التي تم بناؤها على كوكبنا. يتميز بالرخام الأبيض النقي للغاية وتحيط بها حدائق جميلة ومعتنى بها بشكل مثالي.

 

جبل فوجي في اليابان

 

Mont-Fudji-Japon-600x330
 

أعلى قمة في اليابان على ارتفاع 3770 متر فوق مستوى سطح البحر، يتميز جبل فوجي بكونه مغطى بالثلوج بشكل دائم. يأتي المزيد والمزيد من المسافرين للاستفادة من فصل الصيف لتسلق جدرانه النابضة واكتشاف هذا الجبل المقدس بأقرب ما يمكن حيث كان يعيش آلهة الشنتو.

The-Most-Mysterious-Destinations-In-Asia2

 

غابة القرود في أوبود في إندونيسيا

 

Forêt-des-singes-Indonésie-600x330

تقع غابة القرود في أوبود بالقرب من أوبود في جزيرة بالي، وهي منطقة مقدسة يسكنها مجتمع كبير من قرود المكاك، والتي تحظى بتقدير كبير في الديانة الهندوسية. المكان فريد للغاية لأنه مكان مقدس ومحمية طبيعية.

حقول الأرز في لوتشون في الفلبين

 

ahkesler_57936288_851166521910189_542917830387046234_n

في جزيرة Luçon، الجزيرة الرئيسية للأرخبيل الهائل في الفلبين، تكشف كورديليرا المركزية في شمال الجزيرة عن مناظر طبيعية غير عادية على الإطلاق. هنا يمكن الإعجاب بأجمل حقول الأرز في البلاد بأكملها، التي تم إنشاؤها بواسطة عمال الأرز منذ قرون، وهى دليل ممتاز على أنه في بعض الحالات، قد تكون المناظر الطبيعية الرائعة قد تم تشكيلها من قبل أيدي البشر.

3333
معابد باجان في بورما

 

The-Most-Mysterious-Destinations-In-Asia1

على عكس معابد أنجكور، التي تبرز لجمالها الفردي، فإن معابد باجان تثير الإعجاب نظرًا لوجود عدة آلاف منها، والتي تم تشكيلها وفقًا لهياكل مماثلة. شكلوا ذات مرة عاصمة مملكة باجان القديمة ويمثلون زيارة لا بد منها في آسيا.

temples-de-Bagan-au-Myanmar-600x330
جبل كينابالو في ماليزيا

 

777777
 

أعلى جبل في بورنيو هو أيضًا أحد أسهل القمم في العالم. نحن نتسلق إلى أكثر من 4000 متر فوق مستوى سطح البحر للقيام برحلة مرهقة ولكن هذا الجهد يكافأ إلى حد كبير من خلال المنظر من قمة جبل كينابالو. من الأعلى، يمكن للمرء، إذا سمح الطقس، مراقبة الفلبين عن بعد.

mont-Kinabalu-en-Malaisie-600x330

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة