رغدة محمد السادس مكرر «العجمي»: عرفت نتيجتي من صريخ أمي.. وهدخل ألسن

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 04:40 م
رغدة محمد السادس مكرر «العجمي»: عرفت نتيجتي من صريخ أمي.. وهدخل ألسن
الطالبة رغدة محمد بيومي محمد حسن
أمل غريب

تواصل موقع «صوت الأمة» مع الطالبة رغدة محمد بيومي محمد حسن، الحاصل على المركز السادس مكرر، على الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2020 شعبة الأدبي، إدارة العجمي التعليمية، الحاصلة على مجموع 407.5 درجة.
 
وأوضحت رغدة محمد، أنها لم تتمكن من متابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، عبر شاشة التليفزيون، لكنها عرفت بنتيجتها من صريخ أمها الهستيري، بعد أن تلقت اتصالا من صديقة لها أخبرتها بفيه بأنها سمعت إعلان الوزير عن حصولها على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية، في نتيجة الثانوية العامة 2020.
 
وأكدت رغدة محمد، أنها تحلم بالالتحاق بكلية الألسن أو الفنون الجميلة، لحبها في دراسة اللغات وأيضا لأنها تمتلك موهبة فنية. وتابعت: لم أكن أتوقع أن أكون من ضمن الـ 10 الأوائل على الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2020، وكنت اعتمد على شرح الدروس التي اتاحتها الدولة على قناة مصر التعليمية، إلى جانب الكتاب المدرسي، الذي افادني كثيرا، كما أن توقف الدروس الخصوصية بسبب الحظر وانتشار فيروس كورونا، وفر لي فرصة جيدة لاستثمار الوقت في المذاكرة بشكل أكبر، ووصلت فترة مذاكرتي لـ 10 ساعات يوميا، وبشكر كل المدرسين لأنهم فعلا تابعونا كويس ولم يبخلوا علينا بأي معلومة أو شرح أو مساعدة).
 
يشار إلى أن رغدة محمد بيومي محمد حسن، حصلت على مجموع 407.5 درجة في نتيجة الثانوية العامة 2020، شعبة أدبي، مدرسة العجمي الثانوية بنات، محافظة الأسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق