ظاهرة غريبة في ملاعب كرة القدم.. زوجات وصديقات اللاعبين يتحكمن في مستقبلهم الكروي

الخميس، 06 أغسطس 2020 08:00 م
ظاهرة غريبة في ملاعب كرة القدم.. زوجات وصديقات اللاعبين يتحكمن في مستقبلهم الكروي
بعض النساء تتدخل فى مصير رجالهن بدرجة كبيرة

كلم المدام .. هذا هو لسان حال عدد كبير من لاعبي كرة القدم ، بعد أن تركوا تحديد مستقبلهم الكروري في يد زوجاتهم أو صديقاتهم ليتحولن من مجرد زوجة إلي مديرة أعمال لتتحكم في مستقبله الكوري وتعاقدته وانتقالاته بين الأندية .. ولعل من أشهر هذه الحالات..
 
 
واندا نارا زوجة ماورو ايكاردي هي مدير أعماله

قام لاعب نادي انتر ميلان  ماورو ايكاردي بإقالة مدير أعماله "ابيان مورينو" عام 2015 من أجل تعيين زوجته واندا نارا مكانه كمديرة لأعماله،  وهو ما تسبب في خسائر فادحة للنجم الأرجنتيني أهمها سحب شارة القيادة من النجم الأرجنتيني بسب قيامها بالمماطلة في تجديد عقده مع النادي.

 

إيكاردى وزوجته

إيكاردى وزوجته

منذ اللحظة الأولى التي ارتبطت فيها "واندا" والتي كانت تعمل كعارضة أزياء ومقدمة برامج تليفزيونية باللاعب الأرجنتيني الشهير، وارتبط اسمهما سويًا طوال الوقت، خاصة بعد أن قرر تعيينها كمديرة لأعماله، وأصبحت هي المسيطرة على مستقبله المهني بدرجة كبيرة، مما أثار استياء الكثير من المهتمين بمشوار "إيكاردو" المهني.

 

ماورو ايكاردي وزوجته ومديرة أعماله ونداماورو ايكاردي وزوجته ومديرة أعماله وندا
 
ماورو ايكارديماورو ايكاردي
واندا نارا
واندا نارا

علاقة أخت نيمار بإصاباته

أصبح تاريخ 11 مارس من كل عام بمثابة شؤم على عشاق اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بل يمكن وصفه بكونه مصدرًا لإثارة الشكوك حوله، حيث يصادف موعد تغيب اللاعب عن الملعب لمدة 5 مواسم متتالية بسبب الإصابة أو الإيقاف، ذالك اليوم الذي يصادف عيد ميلاد شقيقته.

 

نيمار وأخته

نيمار وأخته

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن اللاعب البرازيلي تعرض للعديد من الاتهامات بعد أن تعمد الإصابة أو الحصول علي إيقاف لحضور عيد ميلاد أخته الذي يقيم لها خلاله حفلًا ضخمًا، فهو قريب جدًا من شقيقته للدرجة التي جعلته يضع وشمًا لها على ذراعه.

 

وشم أخت نيمار
وشم أخت نيمار
 
فيرونيك والدة ادريان رابيو كانت مديرة اعماله

وعلى غرار بعض لاعبي الكرة يبدو أن اللاعب الفرنسي ادريان رابيو أراد أن يكون مدير أعماله من المقربين منه، لذا كانت والدته فيرونيك تقوم بتلك المهمة منذ اللحظات الأول التي بدأ فيها مسيرته المهنية.

ادريان رابيو ووالدته
ادريان رابيو ووالدته

ولكن مؤخرً أقال ادريان رابيو مديرة أعماله "أمه" من منصبها بسبب تسببها في فشل المفاوضات مع أندية مثل برشلونة، وعين آخر جديدا في رسالة إلى الأندية التي كانت تفاوضه لتجديد المفاوضات مرة أخرى.

والدة ادريان رابيو
والدة ادريان رابيو
 
صديقة أوليفييه جيرو تحكمت في تعاقده

تعد حالة اللاعب أوليفييه جيرو من الوقائع الغريبة في الملاعب الإنجليزية ، فبعد ان قرر اللاعب ترك فريق أرسنال بسبب عدم اللعب أساسيا وتلقيه عرضا من ايفرتون. 

أوليفييه جيرو وزوجته

أوليفييه جيرو وزوجته

الغريب أن صديقته رفضت العرض بسب عدم رغبتها في الإقامة في شمال انجلترا والبقاء في لندن ، وهي الرغبة التي حققها لها صديقه ليقوم بالتعاقد مع  تشيلسي بعدها بـ 6 أشهر ليبقى في لندن بناءً على رغب صديقته.

 

أوليفييه جيرو

أوليفييه جيرو

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق