أحمد دياب مرشح مستقبل وطن بالجيزة يتصدر تويتر 4 مرات خلال فترة الدعاية

الخميس، 06 أغسطس 2020 09:04 م
أحمد دياب مرشح مستقبل وطن بالجيزة يتصدر تويتر 4 مرات خلال فترة الدعاية
احمد دياب

على مدار فترة  الدعاية لانتخابات مجلس الشيوخ تصدر المرشح الفردى احمد دياب عن حزب مستقبل وطن بالجيزة تريند مصر على تويتر 4 مرات كان آخرهم  هاشتاج #احمد دياب على _الحياة والذى أطلقه المؤيدين لدياب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة الآلاف من المؤيدين له فى الانتخابات وذلك بالتزامن مع ظهوره على شاشة تليفزيون الحياة مع الاعلامى محمد شردى.
 
وقال دياب خلال اللقاء ان السنوات الست الماضبة شهدت فرص كبيرة لتمكين الشباب وقدرتهم على المشاركة فى الحياة السياسية سواء المؤتمرات الشبابية او تعيينهم كنواب للمحافظين في المحافظات  وايضًا في البرنامج الرئاسي لتأهيل مما فتح مجال للشباب لتصدر المشهد.
 
ووجه دياب الشكر للمستشار الجليل عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والنائب اشرف رشاد النائب الاول لرئيس الحزب والامين العام واعضاء الامانة المركزية لاختياره والدفع به لخوض الانتخابات على المقاعد الفردية في محافظة الجيزة.
 
كما تصدر دياب التريند للمرة الرابعة  بهشتاج #الفنانين يدعموا أحمد_دياب بعد ان قام عدد من الفنانين ببث فيديو تأييد لأحمد دياب وهم احمد صلاح حسني وانجى على وخالد سرحان ومحمد زيدان ليحتل دياب التريند للمرة الرابعة،وطالب المغردون بمساندة دياب في الانتخابات المقبلة حيث أنه يعتبر مرشح الشباب بالإضافة إلى ما يتمتع به من خلفية رياضية واحترام كبير من مسئولي الرياضة المصرية..وتحدث المشاركون في الهاشتاج عن مسيرة أحمد دياب العملية والشخصية وقدرته على تحمل المسؤولية وقيامه بمهامه النيابية، وعزمه تنفيذ ما وعد به فيما يتعلق بتفعيل قانون الرياضة والنهوض بالملف الرياضى
 
يذكر أن أحمد دياب مرشح عن حزب مستقبل وطن رقم ٥ رمز قناة السويس فردي لعضوية مجلس الشيوخ المصري ٢٠٢٠ عن دائرة الجيزة .. وتصدر التريند مرتين منذ بدء الدعاية الاولى كانت بقيام مجموعة كبيرة من الرياضيين بتدشين هاشتاج بعنوان (#أحمد دياب مستقبل_الجيزة) الذى وصل الى المركز الأول بين التغريدات المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقتها.
 
والثانية من خلال جماهير النادى الأهلى عندما اطلق محمد الغزاوى احد الاعضاء البارزين في النادى هاشتاج "الأهلاوية يؤيدوا أحمد دياب" وتصدر "تريند" موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة الآلاف من جمهور الرياضة المصرية والنادي الأهلي واهالي الجيزة لدعم أحمد دياب مرشح حزب مستقبل وطن في انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠.. بالإضافة إلى خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي ورانيا علواني ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي أعضاء مجلس.
 
 
 
 
 
WhatsApp Image 2020-08-06 at 8.52.38 PM
 
 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق