بعد السطو على منزل الخطيب.. أشهر وقائع سرقة مشاهير الكرة

الجمعة، 07 أغسطس 2020 11:00 م
بعد السطو على منزل الخطيب.. أشهر وقائع سرقة مشاهير الكرة
محمود الخطيب رئيس الاهلى

تعرض منزل محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، للسرقة منزله بمنطقة "حى الأشجار" فى السادس من أكتوبر حيث حرر محضراً فى قسم شرطة 6 أكتوبر بعد السرقة يفتح ملف تعرض نجوم الكرة المصرية لحالات السرقة وهى وقائع عديدة جاء بعضها كالتالى:

"خادمة" تسرق حارس الزمالك السابق وزوجته

بينما تقدم عبد الواحد السيد، حارس نادى الزمالك السابق في نوفمبر 2014 ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، يتهم فيه خادمته بسرقة "لاب توب" وسلسلة ذهبية وبعض النقود والملابس لأولاده وزوجته وأحيل المحضر للنيابة لمباشرة التحقيق.

 

البداية عندما تقدم عبد الواحد ببلاغ إلى مأمور قسم شرطة أكتوبر يتهم فيه خادمة تدعى "منال.م.ر" بسرقة لاب توب وسلسلة ذهبية ومبالغ نقدية وملابس زوجته وأولاده من شقته، وتم تحرير محضر يحمل رقم 12206 لسنة 2014 جنح أول أكتوبر بالواقعة.

خادمة مجدى عبد الغنى تسرق 6 آلاف جنيه

تمكنت خادمة مجدى عبد الغنى لاعب النادى الأهلى السابق، من سرقة 6 آلاف جنيه وحلق ذهب وملابس من شقته بالدقى.

أبلغت زوجة اللاعب وتدعى نعمة أحمد عبد الحميد، مباحث الجيزة بالسرقة، تم تحديد مكان الخادمة والقبض عليها وبحوزتها مبلغ 950 جنيهاً، واعترفت بالسرقة، وتمت إحالتها للنيابة للتحقيق.

سطو مسلح لسرقة ثنائى الأهلى

وكان حادث سرقة ثنائى الأهلى السابق محمود أبو السعود ومحمد نجيب الأبرز بعد أن تعرض الثنائى لسطو مسلح أثناء عودتهما إلى القاهرة في 2014 مما ترتب عليه سرقة سيارة "محمود أبو السعود" وتهديدهم من بعض الخارجين على القانون حتى تمت استعادة السيارة بعد دفع فدية 50 ألف جنيه.

معتمد جمال يتعرض للسرقة

بينما تخصص عاطل من المطرية فى سرقة نجوم الكرة فقط حيث استولى المتهم على هاتف محمول وحافظة نقود بها 500 جنيه، وبطاقة تحقيق الشخصية وفيزا كارد من سيارة معتمد جمال نجم الزمالك السابق أثناء انشغاله فى تدريب فريق المصرية الاتصالات باستاد القاهرة، واشترى بالفيزا مجوهرات و3 أجهزة محمول من مول سيتى ستارز بمبلغ 17 ألفاً و500 جنيه، وأخبرهم أنه مرسل من طرف المدرب لشراء تلك الأشياء

وتبين أن المتهم استولى على 2500 جنيه من الفيزا الخاصة بابن المعلق الرياضى الارحل محمود بكر و 10 آلاف و50 جنيهاً من مدرب حراس مرمى نادى المقاولون، ودلت التحريات أنهما لم يكتشفا الواقعة، وأن المتهم استولى على مفاتيح سيارتيهما أثناء تواجدهما فى اتحاد الكرة واستولى على المسروقات ثم أعاد المفاتيح إلى أماكنها وفر هارباً.

 

وواجه شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى نفس الأمر أثناء توليه منصب المدير الفنى لفريق سموحة عندما تعرض للسرقة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى وتحديدًا بعد سرقة 3 هواتف محمولة منه قبل تدخل بعض شيوخ البدو لإنقاذ الموقف وإعادة الهواتف إلى مدرب المنتخب الحالى بعد التعرف على هويته.

رضا عبد العال يتعرض لسطو مسلح

وجاءت أزمة رضا عبد العال نجم الاهلى والزمالك الاسبق ووليد حسن لاعب طنطا لتسجل واقعة جديدة فى حوادث "سرقة" الرياضيين على طرق السفر بعد أن اعترضتهما مجموعة من المسلحين أعلى الطريق الدائرى بالقرب من نزلة بهتيم وأجبروهما على ترك السيارة وكانت سيارة اللاعب وليد حسن الذى استجاب لطلب المسلحين دون إبداء أى مقاومة.

محمود حمد يقاوم السارق

كما اعترض مجهولون لاعب الإسماعيلى ومنتخب الشباب السابق محمود حمد بهدف سرقته إلا أن اللاعب قاومهم وأسفر ذلك عن إصابته ببعض الكدمات نتيجة ضربه بـ"سنجة" تم على إثرها نقله إلى المستشفى الجامعى بالإسماعيلية حيث تلقى الإسعافات الأولية وعمل 4 غرز فى ظهره.

وكان مصدر مقرب من محمود الخطيب، قد كشف عن أبرز المحتويات المسروقة من منزله فى حى الأشجار بمنطقة السادس من أكتوبر.

وقال المصدر، "تم سرقة جميع الأجهزة وموبايلات واى بادات وريسيفرات وغيرها من المحتويات التى لم يتم اكتشافها بعد".

وحرر الخطيب محضرا لإثبات الواقعة، بعدما فوجئ وأسرته بسرقه العديد من محتويات منزله فى ٦ أكتوبر بعد عودته من الإجازة الصيفية فى الساحل الشمال، وتقوم النيابة حاليا بمعاينة منزل الخطيب لتحديد هوية الفاعل وتحديد المسروقات بالتحديد.

وقطع السارق حديد الشبابيك لكى يتمكن من الدخول، ما يعنى أنه يعرف عدم وجود أحد داخل الفيلا وأنهم فى إجازة بالساحل الشمالى.

من جانبها أبدت نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب، حزنها على سرقة محتويات منزلها بمدينة 6 أكتوبر. وكتبت نيرفين فريد عبر حسابها على فيس بوك، "لما نرجع نلاقى البيت إتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد فى البيت وقتها... الحمد لله على كل شىء... اللهم أجرنا فى مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق