مان سيتي ضد الريال.. شوط ناري بقمة الأبطال ينتهي بالتعادل 1-1 "فيديو"

الجمعة، 07 أغسطس 2020 09:55 م
مان سيتي ضد الريال.. شوط ناري بقمة الأبطال ينتهي بالتعادل 1-1 "فيديو"
بنزيما يحتفل بهدف ريال مدريد

انتهت أحداث الشوط الأول في مباراة فريق مانشستر سيتي الانجليزي وضيفه ريال مدريد الإسبانى بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

مان سيتي ضد الريال
 

احتاج مانشستر سيتي 9 دقائق فقط للتقدم 1-0 عبر رحيم سترلينج، في خطأ فادح من المدافع الفرنسي رفائيل فاران، ليخطف البرازيلي جيسوس الكرة ويمررها إلى سترلينج الذي سجلها في الشباك.

وفى الدقيقة 28 أحرز نجم ريال مدريد كريم بنزيما هدف التعادل من ضربة رأسية رائعة إثر عرضية من البرازيلي الشاب رودريجو.

وكان فريق ريال مدريد قد خسر 1-2 ضد مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لذا اذا انتهت المباراة على هذه النتيجة سيتأهل السيتي.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع نظيره الفائز من مباراة يوفنتوس وليون التي تقام في نفس التوقيت، على ان تلعب مباراة ربع النهائي يوم 15 أغسطس الجاري.

ودخل مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي ..

حراسة المرمى: إيدرسون/ خط الدفاع: لابورت، فيرناندينيو، والكر، وزينشينكو/ خط الوسط: جوندوجان، رودريجو، وكيفين دى بروين/ خط الهجوم: رحيم سترلينج، جابرييل خيسوس، ورياض محرز.

فيما دخل ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي ..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا/ خط الدفاع: فاران، ميليتاو، كارفخال، وميندى/ خط الوسط: كروس، كاسيميرو، وفالفيردى/ خط الهجوم: هازارد، كريم بنزيما، ورودريجو.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م