مواجهات نارية ومفاجآت.. من يفوز بدوري أبطال أوروبا 2020؟

الأحد، 09 أغسطس 2020 08:30 م
مواجهات نارية ومفاجآت.. من يفوز بدوري أبطال أوروبا 2020؟
برشلونة

اكمل بايرن ميونيخ وبرشلونة عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتتضح الصورة بشكل كامل فيما يتعلق بمباريات ربع النهائي  المقرر إقامتها من مباراة إقصائية واحدة في مدينة لشبونة البرتغالية، بناءً على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب جائحة كورونا.
 
 
 
البايرن وتشيلسي
 
تمكن فريق بايرن ميونخ من الفوز علي ضيفه فريق تشيلسي الانجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، فى إياب دور الـ16 من دورى الأبطال.
 
وكان الفريق الألماني قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى فبراير الماضى فى لندن بثلاثية فى شباك البلوز، ليتأهل للدور التالى بنتيجة 7 /1 بمجموع المباراتين.
 
 
 
برشلونة يقصي نابولي
 
حجز فريق برشلونة الإسبانى مقعدا للدور ربع النهائي من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الكبير على ضيفه نابولى الإيطالى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الحاسمة التى جمعتهما على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للمسابقة.
 
وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولي بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب "سان باولو" معقل الفريق الإيطالى.
 
ويلتقي برشلونة في الدور ربع النهائي بدورى الأبطال مع بايرن ميونخ الألماني الذى تأهل هو الآخر لنفس الدور على حساب تشيلسى الإنجليزى.
 
 
 
مانشستر سيتي يقصي الريال
 
 
 
تمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الفوز على ضيفه ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.
 
 وخسر ريال مدريد المباراة الأولي بنتيجة 1-2 فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليفوز السيتي بذلك بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين ويتأهل للدور ربع النهائي.
 
 
 
ويلتقي مانشستر سيتي مع أولمبيك ليون الذى تأهل على حساب يوفنتوس في المباراة التي تقام في نفس التوقيت، حيث تقام مباراة ربع النهائي يوم 15 أغسطس الجاري.
 
 
 
 
 
 
 
ليون يباغت يوفنتوس
 
 
 
مفاجأ كبيرة حققها فريق ليون الفرنسي بعد أن أطاح بفريق يوفنتوس الإيطالي من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على الرغم من فوزاليوفي على ضيفه فريق ليون الفرنسي، بنتيجة 2 - 1، فى لقاء الإياب الذى جمع الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم".
 
 
 
وكانت مواجهة الذهاب التى أقيمت فى مدينة ليون يوم 26 فبراير الماضى، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسى بهدف دون رد، سجله اللاعب لوكاس توزارت.
 
 
 
جدول مباريات ربع نهائى دورى أبطال أوروبا
 
 
 
أتالانتا الإيطالي × باريس سان جيرمان الفرنسي – الأربعاء 12 أغسطس
 
 
 
لايبزيج الألماني × أتلتيكو مدريد الإسباني -  الخميس 13 أغسطس
 
 
 
برشلونة الاسباني × بايرن ميونخ الألماني – الجمعة 14 أغسطس
 
 
 
مانشستر سيتي الإنجليزي × ليون الفرنسي – السبت 15 أغسطس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا