زوجة محمود ياسين ترد على شائعات وفاته: "زي الفل" وابنته رانيا تدعو له بالصحة "صور"

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 12:51 ص
زوجة محمود ياسين ترد على شائعات وفاته: "زي الفل" وابنته رانيا تدعو له بالصحة "صور"
الفنان محمود ياسين
ريهام عاطف

" محمود ياسين زي الفل وصحته كويسة " بهذه الكلمات علقت الفنانة شهيرة علي الاخبار المتداولة والخاصة بالحالة الصحية للفنان القدير محمود ياسين خاصه بعد اعلان بعض المواقع عن وفاته وهو ما نفته زوجته جملتا وتفصيلا ،مؤكده أن تلك المواقع تلجأ للاخبار الكاذبة لزيادة شريحة القراء وهو ما يغضب محبيه.

الفنان محمود ياسين
الفنان محمود ياسين

 

اختفاء محمود ياسين منذ 8 سنوات

8 سنوات مضت تسبب المرض في ابتعاد الفنان محمود ياسين عن عالم الفن بعد الاعلان عن إصابته بـ "الزهايمر" بشكل غير رسمي حيث نفت العائلة وقتها إصابته ، ولكن مع انتشار اخبار عن سوء حالته قررت زوجتة الفنانة شهيرة الخروج عن صمتها والاعلان عن استقرار حالته وانه لايوجد علاج لحالته أو تحسن بها.

كما اكدت انها تخفي عنه تفاصيل الحياة الفنية وحالات الوفاة حيث لم يعد يتذكرسوي وفاة الفنان نور الشريف 2015 ،والتي كان واعيا بها ومن بعدها لم يعرف بوفاة اي فنان اخر مثل محمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي

وقد كانت اخر أعمال الفنان محمود ياسين فيلم "جدو حبيبي" في 2012 ،وكان من المقرر مشاركته في مسلسل "صاحبة السعادة "مع الفنان عادل أمام الا ان المرض الذي هاجمه منعه من الانضمام لفريق العمل ، ليبتعد من وقتها عن الساحة الفنية .

تهنئة محمود ياسين في عيد ميلاده

في يونيو الماضي كتبت زوجتة شهيرة عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي تهنيء زوجها الفنان محمود ياسين بعيد ميلاده وكتبت "كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة".

الفنان محمود ياسين وعائلته
الفنان محمود ياسين وعائلته

 

محمود ياسين وشهيرة
محمود ياسين وشهيرة

 

بدايات محمود ياسين

ولد الفنان محمود ياسين عام 1941 بمحافظة بورسعيد ودرس بكلية الحقوق ، وعلي خشبة المسرح القومي ظهرت نجوميته خاصه في تلك الادوار التي تقوم علي اتقان اللغة العربية لينطلق وتتنوع اعماله مابين السينما والمسرح والتليفزيون ،ليقدم عدد كبير من الاعمال المتميزة كـ"الرصاصة لاتزال في جيبي،وشيء من الخوف،الجزيرة ،الاخطبوط،موعد مع القدر،الخيط الرفيع وغيرها من الاعمال الفنية المتميزة.

محمود ياسين
محمود ياسين

 

رانيا محمود ياسين

مع انتشار الشائعات الكاذبة حول الفنان محمود ياين لم تجد ابنته رانيا سوي الرد عليها من خلال طلب الدعاء لوالدها لتنشر علي انستجرام صورة لها في طفولتها يحملها والدها الفنان الكبير وعلقت "ابويا حبيبي ... ربنا يخليك لينا ولكل محبينك ويديك الصحة والعافية يارب".

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة