ويؤكد: توفير كمامات مجانية أمام لجان الاقتراع

رئيس الوطنية للانتخابات: تخصيص لجان أرضية لتصويت ذوى الاحتياجات الخاصة

الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:36 م
رئيس الوطنية للانتخابات: تخصيص لجان أرضية لتصويت ذوى الاحتياجات الخاصة
المستشار إبراهيم لاشين

أكد المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، أنه تم فرض ارتداء الكمامة على كل أطراف العملية الانتخابية، متابعا: أدعو جموع المصريين للمشاركة بالعملية الانتخابية، لافتا إلى أن هناك 33 مؤسسة إعلامية محلية و162 مؤسسة دولية تقوم بتغطية الانتخابات، وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات خلال حواره مع قناة إكسترا نيوز أن هناك47 منظمة محلية و14 منظمة دولية مصرح لها بمتابعة الانتخابات، موضحا أن قوانين الانتخاب المصرية توفر الضمانة والنزاهة لكل استحقاق يجري.


وأشار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات إلى أنه تم توفير كمامات مجانية أمام لجان الاقتراع، مؤكدا تم تخصيص اللجان الأرضية لتيسير تصويت ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفى وقت سابق أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، أن الهيئة انتهت من تسليم 27 محكمة ابتدائية على مستوى الجمهورية، أمس الأحد، المستلزمات الطبية وأدوات التعقيم الوقاية من جائحة فيروس كورونا، لاستخدمها أثناء عمليات التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

ووفرت الهيئة الوطنية للانتخابات الكمامات لجميع رؤساء اللجان الفرعية والأمناء وكذا الناخبين الذين لا يحملونها، كما وفرت قفازات يدوية لاستخدامها في حمل القلم، وكحول لتعقيم الأيادى، وجميع هذه المستلزمات سيتم تسلميها للقضاة مع الأوراق الانتخابية.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق