شباب وسيدات كرداسة من أمام اللجان الانتخابية: مقاطعة الانتخابات أوهام في خيال الإخوان

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 02:21 م
شباب وسيدات كرداسة من أمام اللجان الانتخابية: مقاطعة الانتخابات أوهام في خيال الإخوان
كتبت : إيمان محجوب

في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ تشهد محيط لجان الانتخابات بمركز كرداسة إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الامن وذلك لتأمين سير العملية الانتخابية.

شهدت اللجان الانتخابية في منطقة كرداسة وقراها ناهيا وأبو رواش وبني مجدول والمعتمدية وكفر حكيم وبرك الخيام وكومبره، حضورا مكثفا من السيدات والشباب للمشاركة في العملية الانتخابية، ولم يتم رصد أي حالات مرضية أو اشتباه ارتفاع في درجة الحرارة أثناء عملية تطبيق الإجراءات الاحترازية للناخبين.

 
لجان كرداسة
لجان كرداسة

فيما شهدت الساعات الاولي من اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ إقبالا ملحوظا من أهالي وشباب مركز كرداسة بمحافظة الجيزة، الذين توافدوا منذ الساعات الاولي من اليوم بالمشاركة للإدلاء بأصواتهم ليختاروا ثمانية مرشحين من 73 مرشح للفوز بالمقاعد الفردية عن محافظة الجيزة.

وأكد شباب كرداسة أن دعوات مقاطعة الانتخابات أوهام في خيال الإخوان المريض عندما كانوا يريدون أن يحولوا كرداسة لإمارة إرهابية لكن الله أنقذها بعد قيام ثورة 30 يونيو.

وتضم محافظة الجيزة ١٠٤٦ لجنة فرعية داخل ٥٣٦ مركزاً انتخابياً بالمدارس ومراكز الشباب بكافة مراكز وأقسام وأحياء المحافظة، جميعها مهيأ بالكامل لاستقبال ٥.٦ مليون ناخب.

كرداسة22
سيدات كرداسة

وانطلق ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ يومي 11،12 اغسطس الجاري حيث يحق لحوالي 63 مليون ناخب للإدلاء بأصواتهم بـ 14 ألف لجنة فرعية في الجولة الأولى بانتخابات مجلس الشيوخ، تحت إشراف نحو 17 ألف قاض بمعاونة 120 ألف موظف من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك لاختيار 300 نائب بواقع 100 للقائمة و100 بالنظام الفردي، ويعين رئيس الجمهورية 100 عضو، ولا تقل نسبة تمثيل المرأة في المجلس عن 10 % من المقاعد، من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق