بعد انفجار مستودع أنابيب.. انهيار عقار في المنوفية ومصرع شخصين وإصابة 3آخرين

الأحد، 16 أغسطس 2020 10:57 ص
بعد انفجار مستودع أنابيب.. انهيار عقار في المنوفية ومصرع شخصين وإصابة 3آخرين

 
ماساة إنسانية شهدتها قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، بعد انفجار أسطوانة غاز داخل العقار مكون من 3 طوابق أدي إلي مصرع  شخصين وإصابة 5 أشخاص من عائلة واحدة.

من جانبها أسرعت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، تحت إشراف العقيد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية، والمقدم رضا عبده وكيل الإدارة، لمكان الواقعة وتمكنت من إخراج جثتين من تحت الأنقاض "نورا إبراهيم زعلوك" 52 عاما، والطفل زياد، و5 مصابين وتم  نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وقال الدكتور أحمد سمير مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، استخراج 5 مصابين وجثتين من أسفل العقار المنهار، موضحا أن الحالة الصحية للمصابين جيدة ولا توجد إصابات خطيرة، مضييفا أن الإصابات عبارة عن حروق وكدمات متفرقة بالجسم.

أما اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية،  فقد أعرب عن حزنه الشديد عقب مصرع سيدة وإصابة 5 أشخاص فى إنهيار منزل بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، موضحا أن انهيار المنزل يأتي نتيجه قيام أحد الأهالي بتفريغ اسطوانة غاز كبيرة في أخرى صغيرة، ما أدى إلى حدوث انفجار وانهيار المنزل، وأكد أنه يتابع الحادث أولا بأول.

من ناحية أخري أكدت التحريات الأولية أن الانهيار حدث نتيجة انفجار أسطوانة غاز فى مستودع أنابيب أسفل المنزل، نتيجة قيام نجل صاحب المستودع بتعبئة اسطوانات غاز صغيرة من أنابيب البوتاجاز، مما أدى إلى انفجار أنابيب ذات أحجام كبيرة.

العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (1)

 

العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (2)

 

العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (3)

 

العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (4)العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (4)

 

العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (5)العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (5)

 

العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (6)العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (6)

 

العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (7)العقار المنهار نتيجة انفجار اسطوانة غاز (7)

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص