مفاجآت أبطال أوروبا 2020 تتوالى: لا كبار في الشمبيزليج

الأحد، 16 أغسطس 2020 06:16 م
مفاجآت أبطال أوروبا 2020 تتوالى: لا كبار في الشمبيزليج
دوري أبطال أوروبا

يعد الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا، هو الأغرب في تاريخ التشامبيونزليج، ليس لكونها بطولة استثنائية في زمن كورونا، بل لكونها خالية من الكبار، وخروجهم المذل من البطولة.
 
أخر تلك المفاجآت، فريق ليون الفرنسي، حين أطاح بمانشستر سيتي الإنجليزى من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز عليه 3-1 فى المباراة التى جمعتهما بمدينة لشبونة البرتغالية؛ ليواصل مفاجآته بعدما سبق له وأطاح بفريق يوفنتوس من دور الـ16.
 
وقال جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، بعد خروج فريقه: "فى يوم من الأيام سننجح فى التأهل لنصف النهائي، كنّا جيدين فى الشوط الثانى، كان لدى شعور بأننا أفضل.. يجب أن تكون مثاليًا فى هذه المسابقة ولم نفعل ذلك".
 
وأضاف: "لا أريد أن أتحدث عن الـ VAR أو أى ملابسات حتى لا يبدو كأننى أشتكى أو أختلق الأسباب، كان لدى شعور بأننا جاهزون، لكننا نرتكب الأخطاء، ولهذا السبب خرجنا".
 
و كشفت تقارير صحفية عن دخول بيب جوارديولا دائرة المرشحين لتدريب برشلونة، عقب الخسارة الكارثية من بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 خلفًا للمدرب كيكى سيتين الذي خرج هذا الموسم خالى الوفاض بلا أى بطولة.
 
وفى حال عدم رحيل جوارديولا إلى برشلونة فإن مانشستر سيتي أعلن استعداده لتقديم كل الإغراءات من أجل التعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني هذا الصيف، للم الشمل مع مدربه السابق جوارديولا الذى رحل عن برشلونة فى 2012 .
 
وترددت تقارير حول رغبة الأرجنتينى ليونيل ميسي فى الرحيل عن برشلونة، بعد الهزيمة التاريخية التى تلقاها البارسا أمام بايرن ميونخ 2-8 فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.
 
وبحسب صحيفة "ميرور"البريطانية، فإن عدداً من الأندية تترقب ليونيل ميسي من أجل التعاقد معه فى حال الرحيل عن برشلونة، وعلى رأسها مانشستر سيتي، مضيفة أن ملاك مانشستر سيتي مستعدون لتقديم كافة الإغراءات الممكنة للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من أجل نقله إلى ملعب "الاتحاد".
 
وأشار إلى أن إدارة مان سيتي تنتظر إشارة ليونيل ميسي نجم البارسا من أجل التحرك الرسمى لضمه وقطع الطريق على كافة الأندية التى تسعى لخطفه وهى إنتر ميلان وإنتر ميامى الأمريكي.
 
واختتمت الصحيفة بأن مانشستر سيتي يُراهن على حاجة إدارة برشلونة لأموال صفقة بيع الأرجنتينى ليونيل ميسي هذا الصيف، من أجل إعادة بناء الفريق من جديد، بعد الخروج من الموسم الحالى بدون أى بطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة