الجيش الليبي يعلن إعادة فتح موانئ وحقول النفط من جديد

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 11:30 م
الجيش الليبي يعلن إعادة فتح موانئ وحقول النفط من جديد
الجيش الليبى

إعادة فتح موانئ وحقول النفط.. هذا ما أعلنه الجيش الليبي وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل، وفى وقت سابق أكد الجيش الليبى، أن تركيا ترسل قيادات التنظيمات الإرهابية إلى ليبيا، كما أوضح الجيش الليبى، أن ضباط أتراك يديرون العمليات التي ينفذها المرتزقة.
 
وأضاف الجيش الليبى، أن هنام اجتماعات مستمرة بين ضباط أتراك مع قيادات من داعش لتنسيق العمليات العسكرية في ليبيا، موضحا أن 3 آلاف مرتزق يضمون قيادات من داعش وصلوا من سوريا عبر تركيا، وفقا لما ذكرته قناة العربية.
 
من ناحية أخري كشف قائد كتيبة تابعة لحكومة الوفاق كواليس قصة اختطافه على أيدة مرتزقة سوريين، مؤكدا أن الحراس من المرتزقة كانوا يتعاطون المخدرات وأنه هرب منهم بعد دفع رشوة، وهو ما يؤكد كيفية خضوع حكومة الوفاق فى ليبيا للمليشيات والمرتزقة.
 
الجدير بالذكر أن كلا من تركيا وقطر يسعيان لاستخدام المرتزقة كورقة لاستمرار حالة الفوضى في ليبيا، عبر تدريب هؤلاء المرتزقة السوريين في الأراضى القطرية ثم ترسلهم إلى ليبيا، وهو ما أكده التقرير الذي نشره المرصد السوري لحقوق الإنسان، والذى كشف عن نقل 400 مرتزق سورى إلى قطر للتدريب، مشيرا إلى أن تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية لتقوم بنقلهم للقتال في ليبيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق