الإجابة على سؤال الساعة.. هل خفض وزن رغيف الخبز يؤثر على جودته؟ (فيديو)

الخميس، 20 أغسطس 2020 02:42 م
الإجابة على سؤال الساعة.. هل خفض وزن رغيف الخبز يؤثر على جودته؟ (فيديو)

منذ تداول قرار وزارة التموين بخفض وزن رغيف الخبز، خرجت شكوك ألمحت إلى أن عملية تخفيض الوزن ستؤدي إلى نتيجة سلبية على جودة الرغيف، واستمرت حملات مواقع التواصل الاجتماعي بالطرق على هذا الوتر لتشكيك المواطنين واللاعب على العلاقة مع الحكومة.
 
وللإجابة على سؤال الساعة المرتبط بخفض وزن الرغيف، قال السيد محمد دايرة، وكيل وزارة التموين، على خلفية زيادة نصيب الفرد في الحصة التموينية للخبز، إن الدولة لا تكل ولا تمل من توفير الدعم للمواطنين.
 
وأضاف السيد محمد دايرة ، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، مع الاعلامية "خلود زهران" المذاع على فضائية إكسترا نيوز، أن المواطن له أحقية في خمس أرغفة بسعر 5 قروش للرغيف الواحد ، موضحا أن الخلاف الدائم بين أصحاب المخابز، ووزارة التموين ، كان حول سعر إنتاجية رغيف الخبز ، وهو ما ناقشته الوزارة ، وقامت بمعالجته .
 
وأشار وكيل وزارة التموين بالدقهلية إلى أن الوزارة رفعت تكلفة إنتاجية الخبز لأصحاب المخابز، مقابل الانضباط وفقا للقوانين التي وضعتها وزارة التموين.
 
وتابع : انخفاض وزن رغيف الخبز راجع لزيادة تكلفة الإنتاج في جميع المجالات، ومن ضمنها الخبز ومكوناته، والدولة تحرص على استمرار الدعم حتى الآن.
 
وأكد " دايرة " أن خفض وزن رغيف الخبز لن يؤثر على جودة الرغيف، أو إنتاجية المخابز، وليس هذا مجرد كلام لتطمين المواطنين لكن بتطبيق القانون الرادع على المخالفين.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م