الإصابة اللعينة تضرب الـ«الإيجيبشن ليج».. 4 لاعبين ضحايا الرباط الصليبي

الجمعة، 21 أغسطس 2020 12:05 م
الإصابة اللعينة تضرب الـ«الإيجيبشن ليج».. 4 لاعبين ضحايا الرباط الصليبي
لاعبو أندية الدوري

شهدت الكرة المصرية الفترة الماضية بعد العودة من توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا، تعرض 4 لاعبين من أندية المقاولون وسموحة والاتحاد والأهلي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وباتت تهدد الإصابة اللعينة، الإيجيبشن ليج بغياب المتعة والإثارة، خاصة أن بعض هذه الإصابات تعرض لها اللاعبون في كرات مشتركة أو غير مشتركة، بسبب سوء التوفيق في حركة اللاعب نتيجة نقص الإعداد والتأهيل البدني، بسبب قصر فترة الإعداد بعد العودة من التوقف، وهو ما إدى لظهور هذا العدد من الاصابات خلال فترة أسبوعين فقط من استئناف النشاط الكروي

محمود متولي

خضع مدافع النادي الأهلي، محمود متولي، لجراحة في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد خروجه  باكياً في مباراة الأهلي وأسوان بالجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة، ليتأكد غياب متولي عن مباراة القمة المرتقبة غدا السبت.

 

إسلام جمال

لاعب فريق سموحة، إسلام جمال، تعرض أيضا للإصابة بقطع كلي في الرباط الصليبي، خلال اللقاء الودي أمام الزمالك استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري، وانتهى بفوز الزمالك بخماسية مقابل هدف، وأصيب اللاعب في إحدى الكرات المشتركة العنيفة.

 

إبراهيم عادل

أما مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إبراهيم عادل، فهو الآخر تعرض لإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته في المباراة فريقه الودية أمام وادي دجلة، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري، والتى انتهت بالتعادل السلبي، وخضع اللاعب للعملية الجراحية في مصر.

محمد أنور

وأصيب مدافع الاتحاد السكندري محمد أنور، بالرباط الصليبي في مباراة الزمالك التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وأجرى مدافع زعيم الثغر أشعة أثبتت إصابته بقطع فى الرباط الصليبي وسيقوم الجهاز الطبي للفريق بإجراء جراحة للاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لدى أحد الأطباء المُتخصصين ليتأكد غياب اللاعب عن الفريق فترة لن تقل عن ستة أشهر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق