حسين الشحات.. جهاز الأهلي الطبي يكشف موعد عودته إلى المباريات

الأحد، 23 أغسطس 2020 10:00 م
حسين الشحات.. جهاز الأهلي الطبي يكشف موعد عودته إلى المباريات
حسين الشحات
ريهام عاطف

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي تصدر التريند على محرك البحث جوجل بعد غيابة عن مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، التي أقيمت بالأمس  لإجراءه عملية جراحية جعلته يغيب عن المباريات لفترة طويلة. وهو ما جعل اللاعب حسين الشحات يقوم بنشر أحد الأدعية على حسابه الخاص بتويترليعكس فيه أن الأزمات التي تمر بالإنسان تجعله يتعلم من أخطائه.

حسين الشحات نجم الاهلي
 

الجهاز الطبي بالنادي الأهلي

ومن جانبه، يبذل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي كل ما في وسعه لمحاولة استعادة حسين الشحات، نجم هجوم الفريق، حالته الصحية الجيدة ليشارك بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعد البطولة الأهم لجهاز الكرة وإدارة النادي والجماهير الحمراء.

كما طالب فايلر المدير الفني للفريق تقريرا تفصيليا عن حالة حسين الشحات بعد إجراءه جراحة الفتاق مؤخرا وموعد عودته للملعب، ليؤكد طبيب النادي الأهلي أن حسين الشحات سيعود خلال شهرين إلى الملاعب بحيث يكون تعافي تماما من الجراحة، التي أجراها إلا أن فايلر المدير الفني للنادي الأهلي طالب الطبيب المعالج بمحاولة تقليص المدة حتى يتثنى له اللحاق بالدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

حسين الشحات
حسين الشحات

وأوصى الجهاز الطبي الشحات بالراحة في المنزل وعدم بذل أي مجهود حتي التعافي تماما من الجراحة التي قام بإجرائها، بحيث يبدأ حسين الشحات تدريباته بخوض تمارين بسيطة كمرحلة أولى في رحلة العلاج التأهيلية.

شوبير يشن هجوما على الأهلي

عقب النتيجة التي حسمت بالامس بثلاثية لنادي الزمالك بمباراة القمة 120 شن الاعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق هجوما على إدارة النادي الأهلي قائلا: «إزاي لاعب زي حسين الشحات تعاقد معه الأهلي مقابل 90 مليون جنية يغيب عن الفريق طوال هذه المدة رغم أنه كان ممكن يجري جراحة الفتاق في فترة توقف الدوري حتى لا يخسر الفريق جهوده في مباريات مهمة تعادل مثلا خسارة 10 ملايين جنيه، من عقده وهو ما يمثل إهدار مال عام غير مفهوم بالنادي، ولازم يكون فيه نظام».

حسين الشحات 3
 
من هو حسين الشحات؟

يعد اللاعب حسين الشحات لاعب خط الوسط من أهم عناصر الهجوم التي يعتمد عليها فريق النادي الاهلي بشكل كبير، وقد بدأ الشحات 28 عاما ممارسة كرة القدم في عمر 4 سنوات. بدأ حسين الشحات مسيرتة الاحترافية بلعب كرة القدم بنادي مدينة نصر كلاعب خط الوسط وذلك علي مدار 10 سنوات ثم أنتقل لنادي الشرقية للدخان ليظهر به تألقه خلال الموسم الذي لعبه له، لتلتفت اليه الانظار وينتقل بعدها لمصرالمقاصة والذي لعب له لمده ثلاثة مواسم ونصف ومع تألقه وأظهار مهاراته الكروية وتصدرة قائمة هدافي الدوري المصري وذلك خلال الفترة من 2014 الي 2018 حيث حقق 13 هدفا خلال مشاركته في 81 مباراة، لينتقل الشحات لنادي العين الإماراتي على سبيل الاعارة ليشارك في 11 مباراة حقق خلالها 7 أهداف.

ومع تألقه قرر نادي العين الإماراتي شراء حسين الشحات من المقاصة وكان ذلك في موسم 2018 -2019ليحقق 6 أهداف في 12 مباراة شارك فيها، لينتقل بعد ذلك للنادي الاهلي ليظل به حتى الآن ليخوض معه العديد من المباريات المحلية والقارية بلغت حوالي 18 مباراة أحرز خلالها 9 أهداف ليحصل مع النادي الأهلي علي كأس السوبر المصري وبطولة الدوري المصري، وخلال تواجده بالعين الإماراتي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق