حافظ أبو سعدة يكشف تفاصيل حملة "الجزيرة" المدفوعة المستخدمة من قبل قطر ضد الإمارات

الإثنين، 24 أغسطس 2020 07:34 م
حافظ أبو سعدة يكشف تفاصيل حملة "الجزيرة" المدفوعة المستخدمة من قبل قطر ضد الإمارات
حافظ ابو سعده
كتب محمد السيد

تواصل فضائية الجزيرة المملوكة لـ"تنظيم الحمدين" أكاذيبها التى تسعى من خلالها إلى نشر الفوضى فى البلاد، متجاهلة فضائح تميم بن حمد وعائلته والأزمات الداخلية التى تعانى منها الدوحة بسبب السياسات الفاشلة لنظام تميم، ولم تتوقف تلك القناة عن بث سمومها وأكاذيبها والتى كان من بينها ما تقوم به من نشر تقارير كاذبة عن اتفاقية السلام بين الإمارات وإسرائيل .

وقال حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن قناة الجزيرة تستخدم من قبل قطر لتصفية حسابات مع  بعض الدول العربية، وأن لديها موقف متناقض، مضيفا أن أول مع عمل علاقات مع إسرائيل فى دول الخليج كان قطر، مشيرا إلى أن شيمون بيريز كان قد سافر إلى قطر والتقى برئيس الوزراء والأمير .
 
وأضاف حافظ أبو سعدة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قطر أول من طبعت من دول الخليج مع إسرائيل، وأن حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر السابق تحدث عن إن كل الدول لها علاقات سرية مع إسرائيل ولكن له علاقات علانية باسرائيل وزار إسرائيل أكثر من مرة، مشيرا الى أن هناك حملة مدفوعه من قبل الجزيرة ضد الإمارات، لاسيما وأن الموضوع لازال فكرة لم تتبلور هل تؤدى الى وقف ضم الأراضى الفلسطينينة وأنه لو حدث ذلك سيكون مكسب ضخم .
 
وأشار حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إلى أن الفلسطينيين يحتاجون إلى دعم و مساندة وأن الإمارات لم تضحى بالمشروع الفلسطينى ولا اتفاقية السلام العربية و لكن هى مع استئناف عملية السلام مرة أخرى، مؤكدا أن ما يحدث من قبل قناة الجزيرة ضد الإمارات مبالغ فيه جدا و يستهدف تصفية حسابات .
 
وذكر حافظ أبو سعدة، أنه يجب بالضرورة أن يكون هناك إعلام موازى لأن قناة الجزيرة و المنصات التابعة للإخوان تحاول أن يراهن على الأفكار المتطرفة وتسعى لتسخين المنطقة العربية ضد حكامها وبالتالى لابد من كشف أكاذيب تلك القنوات والرد على مثل هذه الأكاذيب .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق