عرض أسطوري.. باريس سان جيرمان يخطط لخطف «ميسي» من الكامب نيو

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 06:46 م
عرض أسطوري.. باريس سان جيرمان يخطط لخطف «ميسي» من الكامب نيو
ميسي

حالة من الغضب أصابت الجمهور الكتالوني بعد إعلان ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الأسباني الرحيل عن الفريق هذا الصيف وعدم استكمال عقده مع الفريق، بعد تدهور علاقته مع المدرب الجديد كومان الذي أخبر «ميسي» بأن الكلمة الأولى والأخيرة ستكون له وحده وليس للاعبين وهو الأمر الذي أزعجه، وجعله يغضب من وعود رئيس النادي بارتوميو للاعب الذي لم يتحقق أي منها.
 
ودخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صراع للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، قائد برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن باريس سان جيرمان يخطط لتجهيز عرض للتعاقد مع ميسى خلال الصيف الحالى، خاصة بعد تأكيد النجم الأرجنتينى لرغبته فى الرحيل عن النادى الكتالوني. 
 
وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيقدم عرضا رسميا للأسطورة ميسى هذا الاسبوع، عقب الانتهاء من تجهيزه.
 
يأتى ذلك رغم تأكيد صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سان جيرمان لا يستطيع تحمل الراتب الضخم الذى يحصل عليه ليونيل ميسى والبالغ 71 مليون يورو فى الموسم الواحد.
 
وأضافت الصحيفة أن ملاك باريس سان جيرمان يرون أن قدراتهم المالية لا تسمح لهم بالدخول فى صفقة بحجم ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل، حتى وإن تم ضمه فى صفقة مجانية.
 
وكان ليونيل ميسى قد أرسل فاكس رسمى إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسى وأرسلوا له فاكس آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادي، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة