أبرزهم جون ترافولتا وتوم هانكس.. نجوم هوليود يرفعون شعار «امرأة واحدة تكفي»

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 06:36 م
أبرزهم جون ترافولتا وتوم هانكس.. نجوم هوليود يرفعون شعار «امرأة واحدة تكفي»

فضل عدد كبير من نجوم هوليود الارتباط بامرأة واحدة طوال حياتهم، علي الرغم من السمعة التي طالت بعضهم بأنهم " عينيهم زايغة " بعد أن تعددت مرات الزواج أو العلاقات الخاصة، ولعل من أشهر النجوم ممن طبقوا فكرة " امراة " واحدة كان النجم توم هانكس الذى يعيش مع زوجته لمدة تجاوزت الـ 30 عاما، وغيره من النجوم.

مشاهير فى هوليود يرفعون شعار امرأة واحدة تكفى.. توم هانكس وجون ترافولتا الأبرز بعد زواجهما من ريتا ويلسون وكيلى بريستون.. ومايكل كين يعيش مع زوجته منذ نصف قرن من الحب والنجاح العائلى.. صور

توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون

رغم أن الممثل الشهير تزوج أول زيجاته من سامانثا لويس لمدة 10 سنوات إلا أنه وبعد الانفصال التقى بمحبوبته ريتا ويلسون الذى تزوجها منذ عام 1988 ليستمرا إلى الآن فى زواجهما الذى تخطى الـ 30 عام، وحتى الآن لا زالا يتمتعا بمحبتهما لبعضهما كأبرز ثنائى هوليود.

هانكس
توم وزوجته
 
جون ترافولتا وكيلى بريستون

من أشهر الثنائيات حول العالم حيث استمرت تلك الزيجة من عام 1992 وطوال 28 عاما حتى وفاة كيلى بريستون مؤخرًا فى وقت سابق من العام الجارى، وسط حالة من الحزن الكبير التى خلفتها لدي زوجها، والذى دومًا ما عرف بحبه الكبير لها.

ترافولتا وزوجته
ترافولتا وزوجته
ترافولتاترافولتا
مايكل كين وزوجته

أما النجم كين فقد استطاع الحفاظ علي زواجه ل47 عاما عاش خلالها حياة أسرية سعيدة، حيث سبق كين وأكد على أنه اعتاد اصطحاب زوجته فى كل كواليس أعماله فهى ترافقه بكافة الأعمال طيلة تلك الفترة، وبالتالى أكد مازحاً أن هذا يجعله لا يعاكس مطلقاً أياً من جميلات هوليود الفاتنات لوجود زوجته.

كين وزوجته

كين وزوجته

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة