"حبة فوق وحبة تحت".. كيف تحول معشوقي جماهير الأهلي إلي خونة ومحرضين

الخميس، 27 أغسطس 2020 04:00 م
"حبة فوق وحبة تحت".. كيف تحول معشوقي جماهير الأهلي إلي خونة ومحرضين
أحمد سامي

لم يعد الانتماء للأندية يمثل شئ لبعض اللاعبين بعد أن أصبحت المادة هى الطاغية والجميع يبحث عن أكبر المكاسب المالية من وراء الساحرة المستديرة، في ظل المبالغ والأسعار الخرافية التي أصبحت تسيطر على سوق الانتقالات في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، ولعل رمضان صبحي الذي كان يلقب بابن النادي "الأهلي" خير دليل علي ذلك.
 
وشنت جماهير النادي الأهلى خلال الفترة الماضية هجوما كبيرا علي بعض اللاعبين الذين باعوا النادي بعد أن كان لهم رصيد كبيربداخله، فالصدمة كانت كبيرة سواءً بسبب مفاجآت الرحيل أو اتهامات بالتحريض، بالإضافة إلى تذبذب الأداء الفنى، ونرصد في السطور التالية بعض النجوم الذين تبدل حالهم بين ليلة وضحاها داخل القلعة الحمراء.

المحرض شريف إكرامي
 
تحول شريف إكرامى، حارس النادى الأهلى، من كابتن فريق الأهلي الذي يمتلك الحكمة فى إدارة الأمور والأزمات وتحمل الضغوط فى القلعة الحمراء، إلي الاتهام بتحريض رمضان صبحى زميله وزوج شقيقته للرحيل عن الأهلى، خاصة فى ظل إعلانه مسبقاً عن اقتراب رحيله إلى بيراميدز.
 
وقرر الجهاز الفني استبعاد إكرامى من حسابات الجهاز الفنى نهائياً لنهاية الموسم بعد التغريدات التى كتبها على السوشيال ميديا لتبرئة نفسه من رحيل رمضان صبحى إلى بيراميدز، لا سيما أن النادى لم يجدد عقد شريف إكرامي الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وبالتالى انتهت مهمته مع الفريق خاصة أن اللاعب أعلن مسبقا عن رغبته فى الرحيل وعدم التجديد .
 

رمضان صبحي نكر الجميل واختار الرحيل
 
رفض رمضان صبحي البقاء في القلعة الحمراء وأبلغ إدارة الأهلى برغبته فى الرحيل من أجل الانتقال إلى نادي بيراميدز، رغم تحركات النادي الأهلي الكبيرة خلال الفترة الماضية لشراء اللاعب بعد أخذ موافقة كتابية منه.
 
الصدمة كانت كبيرة لدي لجماهير النادي الأهلي التي كانت تعول علي اللاعب آمال كبيرة خلال الفترة المقبلة خاصة أنه "ابن النادي" الذي لم يكن يتوقع أحد أن يعلن رغبته بالانتقال لنادي أخر داخل مصر، مثلما جاء علي لسانه خلال استضافته ببعض القنوات الفضائية، ليضع نفسه أمام مرمى نيران الجماهير الحمراء التي كانت تضعه رقم واحد بالفريق.
 

أحمد فتحي "معاهم معاهم..عليهم عليهم"
 
أحمد فتحي الذي قرر الرحيل عن الأهلي والانتقال إلي بيراميدز في نهاية الموسم وتم اتهامه بالخيانة، إلا أن نغمة انتقاد الجماهير له تغيرت، بعد الاداء القتالي الذي يقوم به داخل الملعب رغم قرار رحيله، وتعالت بعض الأصوات داخل النادى الأهلى بضرورة بقاء أحمد فتحى نجم دفاع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد رغم فشل مفاوضات تجديد عقده وتوقيع اللاعب لبيراميدز بداية من الموسم الجديد.
 
واستطلع مسئولو النادى الأهلى رأى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق فى مسألة بقاء أحمد فتحى قبل التحدث مع الأخير وإنهاء مفاوضات تجديد عقده والتراجع عن رحيله لصفوف بيراميدز فيى الموسم الجديد ليبدى موافقته المبدئية على استمراره، إلا أنه ترك القرار الأخير لإدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب، مؤكداً في الوقت ذاته على قدرته تعويض أحمد فتحي حال رحيله بعد نهاية عقده بانتهاء الموسم الجاري.

مروان محسن "المهاجم اللي مش مهاجم"
 
هجوم كبير طال مهاجم النادي الأهلي مروان محسن بعد اتهامه فى المساهمة بخسارة فريقه أمام الزمالك وإهدار الفرص ومطالبته بالرحيل من جانب الجماهير، إلا أن الحال تغير بين ليلة وضحاها، فقد أشاد الجمهور بهدف مروان القاتل في مرمي الجونة أمس بعد أن نجح فى التسجيل فى الوقت القاتل من المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق