بعد إصابة 3 لاعبين من «الأبيض» بفيروس كورونا.. هل يتم تأجيل مباراة الزمالك وإنبي؟

الأحد، 30 أغسطس 2020 10:18 ص
بعد إصابة 3 لاعبين من «الأبيض» بفيروس كورونا.. هل يتم تأجيل مباراة الزمالك وإنبي؟
الزمالك
رضا عوض

من جديد عادت كورونا تطل على لاعبي كرة القدم بعد تاكد إصابة 3 لاعبين من فريق الزمالك قبل ساعات من لقاء أبناء القلعة البيضاء مع فريق إنبي في الدوري الممتاز، وهو اللقاء الذي سيتم في الثامنة والنصف من مساء اليوم على استاذ القاهرة.

وأسفرت المسحة الأولى للاعبين عن إصابتهم وهو ما أكده الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، الذي أشار إلى أن المسحة السريعة التى خضع لها لاعبو الزمالك قبل مباراة إنبي اليوم بالدوري أظهرت إصابة 3 لاعبين فى الفريق الأبيض بفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أنه أخضع هؤلاء اللاعبين للمسحات للتأكد من إصابتهم رسميا بفيروس كورونا من عدمه.

وقال طبيب الزمالك فى تصريحات صحفية إنه لن يتم عزل هؤلاء اللاعبين الثلاثة إلا بعد التأكد رسميا من إصابتهم بفيروس كورونا، موضحا أن النتيجة ستظهر صباح اليوم الأحد.

من جانبها وجهت إدارة نادى الزمالك، خطابا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، للاعتراض على تغيير طريقة التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، حيث أوضحت إنها ترفض تماما تغيير طريقة تحاليل كورونا من المسحة "PCR" إلى تحليل الدم المسمى بإجراء الكاشف السريع "Rapid test".

وجاء الخطاب الذى وجهته إدارة الزمالك بعد تقديم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق مذكرة إلى مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور يكشف فيه رفضه لتغيير طريقة إجراء التحاليل، لذا طالبت إدارة نادى الزمالك من اتحاد الكرة الرد على المسألة وإرسال خطاب وزارة الصحة حال وجوده بشأن التوصية من عدمه بتغيير طريقة التحاليل.

 كما طالبت إدارة الزمالك استكمال مسابقة الدورى بنفس الإجراءات التى عادت بها وتواصلت إدارة الكرة بالنادى الأبيض تحت إشراف أمير مرتضى منصور مع عدد من أندية الدورى الممتاز، من أجل التحرك بشكل جماعى فى المسألة بعد رفض الجهاز الطبى للزمالك مسألة تغيير طريقة التحاليل خلال مسابقة الدورى الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك سيلتقي الليلة مع فريق إنبى فى الثامنة والنصف مساءا ضمن منافسات الجولة ال23 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستقام باستاد القاهرة الدولى، حيث يسعى خلالها الأبيض لتعويض الهزيمة التى تلقاها أمام المقاولون العرب، مساء الخميس الماضى، بهدفين مقابل هدف، والتي تسببت في فقدان القلعة البيضاء لثلاثة نقاط مهمة فى مشواره بالمسابقة المحلية، فيما يحاول الفريق البترولى أيضًا استعادة انتصاراته فى البطولة وتحقيق نتيحة إيجابية على حساب الفريق الأبيض.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بالتساوى مع بيراميدز صاحب المركز الثانى، حيث حصد كلا الفريقين 42 نقطة، فيما خاض الأبيض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 6  لقاءات وهُزم فى 4 مواجهات، وسجل لاعبيه 29 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، في المقابل يحتل فريق إنبى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 9 لقاءات وهُزم فى 6 مواجهات، وسجل لاعبيه 21 هدفًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة